1/08/2019


بالفيديو شاهد لحظة دهس الطفلة مليكة ضحية الاهمال باتوبيس المدرسه ووفاتها فى الحال والتعليم تصدر بيان هنا



كشف أحمد صبحي، والد الطفلة "مليكة" ضحية الإهمال، أن مشرفة الأتوبيس في هذا اليوم، تركت الأطفال يعبرون الشارع بمفردهم، لافتا إلى أن سائق الأتوبيس هو من قام بدهس ابنته أثناء عبورها الشارع من أمام الأتوبيس نتيجة استعجاله وعدم انتباهه.

وأوضح "صبحي"، في مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، أن أتوبيس المدرسة يقوم دائما بتوصيل "مليكة وشقيقها" ومن ثم يأخذ الأب الطفلين من "الحضانة" إلى المنزل، واعتبر والد الطفلة أن أهمال المشرفة وترك طفلة صغيرة تعبر الشارع بمفردها هو السبب الرئيسي في قتلها.

وأضاف والد الطفلة، أنه حرر محضرًا في النيابة، حيث تم حبس المشرفة وسائق الأتوبيس على ذمة التحقيق لمدة 15 يومًا، منوها بأن تقرير المستشفى أثبت أن ابنته تعرضت إلى كسر متعدد في الجمجمة، هو ما أدى إلى الوفاة.
وهذا اصدرت وزارة التربية بيان تنعي الطفلة مليكة أحمد صبحي، الطالبة بمدرسة الرضوي الحديثة الخاصة، والتي وفتها المنية إثر حادث أليم. 

وتقدمت الوزارة بخالص التعازي لأسرة الطفلة مليكة. وتلتزم الوزارة بالتحقيق في هذا الحادث الأليم، حيث أرسلت الوزارة صباح اليوم اليوم لجنة للتحقيق حتى يُعاقب كل من أخطأ، لأن حياة أطفلنا وسلامتهم مهمتنا الأساسية. 
سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بالفيديو شاهد لحظة دهس الطفلة مليكة ضحية الاهمال باتوبيس المدرسه ووفاتها فى الحال والتعليم تصدر بيان هنا Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى