1/16/2019

الأرصاد الجوية يعلن امطار تضرب المحافظات والحرارة تحت الصفر ومركز “التنبؤ بالفيضان”


حالة من الطقس السيئ والعنيف وعدم الاستقرار تعيشها مصر في مختلف الأنحاء، شعر بها المواطنين بانخفاض كبير في درجات الحرارة وسقوط أمطار على بعض المناطق، وعواصف ترابية ورملية بمناطق أخرى، كما توقعتها هيئة الأرصاد الجوية، التي أشارت إلى أن طقس الأربعاء يتوقع أن يسود طقس بارد على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا.
سجلت مدينة سانت كاترين أقل درجة حرارة بـ1 درجة تحت الصفر.
تلاها مدينة نخل بسيناء 01 درجة واحدة.
ثم الوادي الجديد بـ2 درجة.
ثم السلوم 5 درجات.
وأخيرًا رفح وأسيوط بـ6 درجات.
في حين سجلت درجة الحرارة 7 درجات بمدن الصعيد و8 درجات بالوجه البحري ومدن الدلتا، أما في القاهرة والغردقة 9 درجات الصغرى، بينما تأتي درجة حرارة بورسعيد ودمياط ورأس سدر 10 درجات صغرى، ثم تأتي كل من: “مرسى علم 11، وشرم الشيخ 12، ونويبع 13، وشلاتين 14، وأبو رماة 14، ورأس حدرية 15، وحلايب 16”.
وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية، تمتد إلى الوجه البحري والقاهرة.

ويستمر نشاط الرياح الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض مناطق الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، تصل إلى حد العاصفة على سيناء ومدن القناة.


ووجه التقرير المواطنين بضرورة توخي الحذر واتخاذ التدابير اللازمة تجاه حالة الطقس المتوقعة.
أعلن مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الري، توقعات وأماكن سقوط الأمطار الفترة المقبلة اعلن خرائط أماكن سقوط الأمطار خلال الفترة من اليوم 16 يناير وحتى 18 يناير المقبل، وكانت كالتالي:

سقوط أمطار خفيفة، غدًا الخميس، واحتمال سقوط أمطار خفيفه على أجزاء من السواحل الشمالية الشرقية.
عدم سقوط أمطار بعد غد الجمعة، على كافة محافظات مصر.


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الأرصاد الجوية يعلن امطار تضرب المحافظات والحرارة تحت الصفر ومركز “التنبؤ بالفيضان” Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى