1/10/2019

الارصاد الجوية 72 ساعة فقط تحسن للجو ونعود لسوء الاحوال الجوية والصقيع بدءاً من يوم الاحد فالقادم اسوأ " الكل يعمل حسابة "





الارصاد الجوية 72 ساعة فقط تحسن للجو ونعود لسوء الاحوال الجوية والصقيع بدءاً من يوم الاحد فالقادم اسوأ " الكل يعمل حسابة "

كشف الدكتور احمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن اليومين المقبلين سوف يشهدا تحسن واضح في الطقس، مع إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة، لتصل لمعدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت، وهو ما بين 20 و21 درجة مئوية.

ولكن الطقس البارد سيعود من جديد بعد مرور 72 ساعة من الآن، حيث ستشهد البلاد انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح، وتساقط الأمطار على السواحل الشمالية ثم تتقدم إلى داخل البلاد اعتبارًا من يوم الأحد المقبل
 شهر يناير من أكثر شهور السنة برودة وتقلبات جوية على مدار العام  وانصح قائدى السيارات بخفض السرعة والالتزام بالتعليمات المرورية على الطرق بدقة أثناء الشبورة المائية في الصباح”.

وأضاف عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حديث المساء"، مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع عبر قناة "MBC مصر"، أنه بنهاية يوم السبت سوف نشهد موجة جديدة من التقلبات الجوية، على أن نشهد انخفاضا في درجات الحرارة على مستوى كافة المحافظات، مشيرا إلى أنها ستصل لحد الصقيع على بعض المناطق، على رأسها صعيد مصر.

حيث ان البلاد ستشهد طقسًا لطيفًا، محذرًا من البرودة في فترات الليل على جميع الأنحاء، بدءًا من الساعة الخامسة مساء حتى صباح اليوم التالي، الكل يتقل ويعمل حسابه ونحذر من خطورة ظهور الشبورة المائية على مختلف الطرق السريعة والزراعية، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعيق الرؤية الأفقية.


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الارصاد الجوية 72 ساعة فقط تحسن للجو ونعود لسوء الاحوال الجوية والصقيع بدءاً من يوم الاحد فالقادم اسوأ " الكل يعمل حسابة " Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى