1/06/2019


الأرصاد الجوية - مساء اليوم موجة صقيع وامطار جديدة لمدة 48 ساعة وارتفاع الامواج ٦ امتار بالمدن الساحلية


وجهت شركة الصرف الصحى فى الإسكندرية وعددمن المدن الساحلية  تحذيراً إلى أصحاب ورواد المقاهى والنوادى على طريق الكورنيش، من ارتفاع الأمواج فى البحر المتوسط إلى ما يقرب من 6 أمتار، وفقاً لتوقعات هيئة تنبؤات الأمطار ليوم الأحد، نتيجة شدة الرياح، التى قد تعيق حركة الملاحة البحرية تماماً.

وأهابت الشركة برواد الكورنيش توخى الحذر والحيطة، بسبب ارتفاع الأمواج، واحتمال خروج المياه إلى الطريق، كما طالبت أصحاب النوادى والمقاهى باتخاذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة، لمنع غرقها بالمياه، كما حدث نتيجة نوة «عيد الميلاد» العام الماضى.

كما انتشرت سيارات كسح المياه، التابعة لشركة الصرف الصحى، فى مختلف الشوارع الرئيسية بالمدن الساحلية وفرق النظافة، للعمل على تنظيف «الشنايش» والمصبات، للتأكد من قدرتها على استيعاب أى كمية من مياه الأمطار خلال النوة. وقال رئيس الشركة، اللواء محمود نافع، فى تصريحات لـ«الوطن»، إنه وفقاً لخرائط تنبؤات الأمطار، من المتوقع أن يصل ارتفاع الأمواج فى البحر المتوسط إلى 6 أمتار، مما يشير إلى خروج المياه إلى الشوارع، خاصةً مع شدة الرياح، مؤكداً أنه تم إرسال التنبيهات اللازمة لجميع الأندية لاتخاذ الاحتياطات والتدابير اللازمة لتفادى أى أضرار.
سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الأرصاد الجوية - مساء اليوم موجة صقيع وامطار جديدة لمدة 48 ساعة وارتفاع الامواج ٦ امتار بالمدن الساحلية Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى