11/09/2018

احقية الموظف بكامل اجازته الاعتيادية و60 يوما من رصيده السابق مرة واحدة أو على فترات ولايخصم من راتبه الشهرى






اصدر التنظيم والإدارة بياناً هاماً بشأن تخفيض رواتب المعلمين والموظفين عند حصولهم على إجازاتهم العارضة أو الاعتيادية
وذكر البيان انه في ضوء تردد الاخبار في بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي والتى تفيد تخفيض رواتب الموظفين حال حصولهم على إجازات من رصيد الإجازات السنوي فقط تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارةنفى ذلك واكد لايوجد تخفيض برواتب موظفي الجهاز الإداري للدولة حال حصولهم على إجازاتهم المستحقة سواء العارضة أو الاعتيادية، مشدداً على حق كل موظف في الحصول على كامل مستحقاته المالية بما في ذلك الحوافز والعلاوات المخصصة له، حال حصوله على رصيد إجازاته القانونية، مُشيراً إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة غضب موظفي الدولة دون مبرر.

وأضاف الجهاز أنه يجوز للموظف أن يحصل على إجازاته الاعتيادية المستحقة عن السنة المالية، مضافًا إليها 60 يومًا من الرصيد السابق دون أن يؤثر ذلك في جميع الأحوال على كامل الأجر المستحق له سواء حصل على الإجازة مرة واحدة أو علي فترات طوال السنة. وحيث أن الخصم من الحوافز والمستحقات المالية للموظف يكون بعد استنفاده رصيد الإجازات الخاصة به، وفقًا لما حدده قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: احقية الموظف بكامل اجازته الاعتيادية و60 يوما من رصيده السابق مرة واحدة أو على فترات ولايخصم من راتبه الشهرى Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى