7/30/2018

بدء إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين " شروط إضافة المواليد والأوراق المطلوبة " واستماره التقديم هناا







كتب / محمد الببلى 

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية تعليمات بدء إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية بداية من شهر أغسطس المقبل، وتضمنت إضافة المواليد الذين لم يتم إضافتهم منذ عام 2005 خلال القرار الوزارى المرفق 

ويبدأ تلقي استمارات إضافة المواليد اعتبارًا من 1 أغسطس المقبل، ولا يتجاوز عدد المواليد الذين يتم إضافتهم على النظام 3 مواليد، وإضافة المواليد بدءا من 1 يناير 2006 وحتى 31 ديسمبر 2015. 

الفئات التى ستضاف 
 الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا وطبقا لدخل الاسرة ووفقا للمستحقين لمعاشات الضمان الاجتماعي ومعاش السادات ومبارك وتكافل وكرامة، والأرامل والمطلقات وأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة والقُصر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت لوافاة الوالدين.

بالاضافه للعمالة الموسمية المؤقتة والعاملون بالزراعة والباعة الجائلين وعمال التراحيل والسائقين والمهنين والحرفيين من ذوي الأعمال الحرة أصحاب الدخول الضئيلة والمتعطلون، ومن في حكمهم، والحاصلين على مؤهلات دراسية ولا يزالوا من غير عمل بموجب بحث اجتماعي ودخل شهري بحد أقصى 2000 جنيه شهريًا.

ويشمل أصحاب المعاشات العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو القطاع الخاص بدخل شهري حد أقصى 2000 جنيه وأيضا أصحاب معاشات الحكومة أو قطاع الأعمال العام أو الخاص المؤمن عليه بدخل شهري حد أقصى 2500 جنيه شهريًا، 

الاوراق المطلوبة
«بحث اجتماعي
 وصورة الرقم القومي،
وصورة شهادة الميلاد
 بشرط أن يكون من مواليد الفترة من 1-1-2006 وحتي 31-12-2015 
 ألا يتجاوز عدد المواليد المراد إضافتهم على البطاقات التموينية عن 3 مواليد ويتم التسجيل بدء من أغسطس المقبل وحتى 31 أكتوبرالمقبل».
 صورة من بطاقة الرقم القومي.
شهادة دخل أو بحث اجتماعي، مخصص للباعة الجائلين والسائقون والحرفيين من ذوي الأعمال الحرة أصحاب الدخول الضئيلة والعاطلون والحاصلون على مؤهلات دراسية دون عمل.
 صورة من شهادة ميلاد الطفل بشرط أن يكون من مواليد الفترة من 1 يناير 2006 إلى 31 ديسمبر 2015.









سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بدء إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين " شروط إضافة المواليد والأوراق المطلوبة " واستماره التقديم هناا Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى