5/02/2018

بشرى التعليم - ضم مدة الخدمة السابقة لـلمعلمين فى المدارس الحكومية او الخاصة والخبرات بالخارج خلال أيام بجميع المحافظات





التعليم - ضم مدة الخدمة السابقة لـلمعلمين فى المدارس الحكومية او الخاصة والخبرات بالخارج خلال أيام بجميع المحافظات

كتبت / هنـــاء خيــــرى

بشرى سارة للمعلمين خلال ايام حيث كشف الدكتور محمد عمر مساعد وزير التربية والتعليم عن ضم مدة الخدمة السابقة لعدد261 الف معلم لجميع المدد قبل التحاقهم بالعمل بالتعليم, للمدد فى المدارس الحكومية او الخاصة أو حتى خبرات بالخارج ، واضاف عمران لجنة متخصصة شكلها الوزير انتهت من محض كافة البيانات والاوراق التى ارسلها المعلمون عن طريق الموقع الالكتروني بالوزارة. ومن المنتظر اعتماد القرار واعلانه خلال الايام القادمة لتحقيق حلم المعلمين الذى طال انتظاره.
وقال محمد عمر فى تصريحاته الصحفيه اليوم ، ان هذه الخطوة غير المسبوقة تمثل نقلة نوعية كبيرة, ويجري حاليا التنسيق مع وزارة المالية لتدبير المبالغ المطلوبة بعد تنفيذ قرار الوزير بضم مدة كل العاملين بالتربية والتعليم وانهاء كافة القضايا والمنازعات بين بعض المعلمين والوزارة في هذا الشأن.

أشار عمر ان القرار الجديد سوف يستفيد منه جميع المتضررين بدءا من معلم مساعد وحتى معلم خبير وسوف يؤدى الى تحسين مستوى الدخل الاجتماعي لهؤلاء فضلا عن الحصول على حقه كاملا في الترقيات.
بشرى التعليم - ضم مدة الخدمة السابقة لـلمعلمين فى المدارس الحكومية او الخاصة والخبرات بالخارج خلال أيام بجميع المحافظات


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بشرى التعليم - ضم مدة الخدمة السابقة لـلمعلمين فى المدارس الحكومية او الخاصة والخبرات بالخارج خلال أيام بجميع المحافظات Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى