5/24/2018

مساعد وزير التعليم لتمرد " عقوبات رادعة لمستخرجى شهادات المعلمون اولا المزورة وجارى الحصر " للتفاصيل هنا





مساعد وزير التعليم لتمرد " عقوبات رادعة لمستخرجى شهادات المعلمون اولا المزورة وجارى الحصر " للتفاصيل هنا



كشف دكتور محمد عمر مساعد وزير التربيه والتعليم ، عن الاجراءات التى ستتخذها الوزاره ضد المزورين الغير معلمين وقاموا بالتسجيل بالموقع باسماء مستعاره ، حيث كشف عمر خلال جروب " ادعم طارق شوقى تمرد " على الواتس اب ، ان التلاعب في البيانات يعد جريمة، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ عقوبات رادعة ضد المخالفين "قائلًا احنا مش بنهزر.. ده تزوير".

جاء هذا بعد ايقاف خاصية طباعة شهادة إتمام برنامج "المعلمون أولًا" مؤقتًا، وذلك بعد نشر العديد على صفحات موقع فيس بوك بعض شهادات التدريب والتي تحمل أسماء زائفة.

هذا واضاف عمر عبر جروب تمرد انا لا اعلم لماذا ذلك الجدل الغير مفيد ، فى البداية لايوجد خطأ وإنما هناك سوء استغلال من البعض وسوء تقدير وجميع السادة الذين شاركوا فى هذا سيتم تحويلهم لجهات التحقيق لاعمال شئونها معهم سواء داخل الوزارة او خارجها. 
فهذة الحالة لن تمر بسهولة وإنما سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه ذلك الامر. ولو تم الاطلاع على الشروط والاحكام جيدا ما وصلنا لذلك الاستهتار وعدم التقدير.

واكد عمر ان هذا المشروع مختلف عن اى برنامج اخر وهو أساس لكل البرامج التدريبية مستقبلا ويرسي قاعدة لخطة مستدامة لتطوير مهارات المعلم طوال فترة عمله فى وزارة التربية والتعليم.
ارجو ان أكون أوضحت الموضوع وأرجو الاكتفاء بذلك لانه لن يتم التعليق لاحقا عليه لانه لايستاهل كل ذلك اللغط.



سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مساعد وزير التعليم لتمرد " عقوبات رادعة لمستخرجى شهادات المعلمون اولا المزورة وجارى الحصر " للتفاصيل هنا Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى