5/02/2018

وكيل وزارة التعليم - تفتح ابوابها لمعلمين البحر الاحمر لحل مشكلاتهم بعد امتحانات الثانوية العامة






استجابت ا/نوره فاضل وكيل وزارة التربيه والتعليم بالبحر الاحمر لأئتلاف تمرد معلمي مصر  بفتح حوار مباشر مع المعلمين لحل مشاكلهم  وذلك بعد امتحانات الثانويه العامه ، وجاء هذا من حرص تمرد على وصول مشاكل واستفسارات المعلمين بجميع المديريات التعليميه بعقد لقاءات مع القيادات التعليمية بالمحافظة .

ومن هذا المنطلق تقدم ائتلاف تمرد معلمى مصر بمبادرة لعمل مقابله مع الاستاذه نوره فاضل مدير التعليم بالبحر الاحمر ، ووافقت سيادتها على الاستماع لمشاكل ومطالب المعلمين ، لمحاوله ايجاد حلول فى ضوء القانون والبدائل والمقترحات المتاحة لحل المشاكل الخاصة بالمعلمين ، على ان يتم اللقاء بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة ، حيث ان هناك مشاكل اقليميه يتطلب حلها عرضها لايجاد حلول على المدى القريب او البعيد حسب حجم المشكله وامكانية حلها .
هذا ويسعى تمرد معلمى مصر  باتخاذ اجراءات خلال شهور الاجازة الصيفيه لعقد لقاءات مع مديرين المديريات التعليمية بمختلف المحافظات ، لعرض مشاكل كل محافظه مع القيادات التعليمية بها والوقوف على وضعها القانونى لامكانية ايجاد حلول لها .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وكيل وزارة التعليم - تفتح ابوابها لمعلمين البحر الاحمر لحل مشكلاتهم بعد امتحانات الثانوية العامة Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى