4/16/2018

رئيس مجلس النواب - مرتبات المعلمين من افضل الرواتب فى مصر وحدثت زيادة بالرواتب فى السنوات الاخيرة





رئيس مجلس النواب - مرتبات المعلمين من افضل الرواتب فى مصر وحدثت زيادة بالرواتب فى السنوات الاخيرة

ناقش النائب هيثم الحريرى عضو مجلس النواب خلال جلسة المجلس اليوم مشكلة عدم رفع رواتب الموظفين فى مصر منذ فترة، على رغم زيادة أسعار الطاقة والكهرباء وارتفاع الأسعار  قائلًا: "نحترم ونقدر أعضاء السلك الدبلوماسي، مع أن تحسن أوضاعهم المالية ولكن نحن أيضًا مع الاهتمام بكل المواطنين فى الدولة فى ظل ارتفاع الأسعار".

واضاف الحريرى أن المدرس لم يزيد راتبه منذ 28 عام ومازال يتقاضى 2500جنيه،رغم ارتفاع التكاليف للاسرة والاولادوقد عقب د. على عبدالعال رئيس مجلس النواب عليه قائلا 
"مرتبات المدرسين أعلى من كدا بكتير، ومن أفضل المرتبات.. وموازنة الدولة بها أكبر قدر من أجور الموظفين الذين حدثت لهم زيادات فى السنوات الأخيرة لم تحدث فى تاريخ مصر.. والصورة واضحة تمامًا فى أنه فيه تحسين لأوضاع الموظفين طبقًا لقانون الخدمة المدنية".
واضاف عبدالعال إلى أن الدفاع عن الدولة فى الداخل من خلال القوات المسلحة والشرطة، يقوم به رجال الأعضاء السلك الدبلوماسى فى الخارج للدفاع عن الدولة المصرية.

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: رئيس مجلس النواب - مرتبات المعلمين من افضل الرواتب فى مصر وحدثت زيادة بالرواتب فى السنوات الاخيرة Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى