4/14/2018

التعليم تكشف حقيقة تبرع الوزير ب 209 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر والرد للوزير هنـــا





التعليم تكشف حقيقة تبرع الوزير ب 209 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر والرد هنـــا

نفى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ماادعته احدى الصفحات على الفيس بوك بتبرع الوزير بمبلغ 209 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر واشار شوقى ان هذا الموضوع لا أساس له من الصحة وليس امر للتداول لان هذه معلومات مسربة ممن لا يفهم بها شيئا. لقد تعبنا من الإشاعات والتسريبات والبلبلة وإضاعة الوقت بينما نعمل علي اكبر مشروع لتطوير التعليم المصري والله الموفق.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيس بوك من هنــــــــــا
التفاصيل على جروب وزارة التربية والتعليم  من هنــــــــــــــــــا
وجاء الخبر الذى تم نشرة ونفاه الوزير صرف مبلغ 209.7 ملايين جنيه هي إجمالي قيمة وفورات المديريات التعليمية بالمحافظات، في خطة العام المالي الجاري 2017-2018. باصدار كتابًا دوريًا حمل رقم 3444 بتاريخ 15 فبراير 2018، طالب خلاله الوزير بالموافقة على تمويل المبالغ المتبقية من وفورات المديريات التعليمية بخطة العام المالي 2017-2018 ، والمقدرة بمبلغ 209.7 ملايين جنيه إلى صندوق تحيا مصر. وقد نفا الوزير هذا الخبر كليا ودعا جميع الصحف تحرى الدقه وعدم نشر اى اخبار الا الصادرة من وزير التربية والتعليم لان هؤلاء من يروجون تلك الاشاعات يضعون السم فى العسل .
التعليم تكشف حقيقة تبرع الوزير ب 209 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر والرد للوزير هنـــا


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: التعليم تكشف حقيقة تبرع الوزير ب 209 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر والرد للوزير هنـــا Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى