3/02/2018

تجديد رفض تجميد مرتبات المعلمين على أساسي 2014 وقضية للمطالبة بالعلاوات والترقيات والحوافز على الاساسى الجديد






قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إرسال دعوة إلى اللجان النقابية على مستوى الجمهورية، لعمل كشوف بأسماء أعضاء الجمعية العمومية بها؛ تنفيذاً لقرار الجمعية العمومية للنقابة المنعقدة في 9 سبتمبر 2017 ، بإجراء الإنتخابات النقابية على مستوياتها الثلاث، مع الإحتفاظ بصورة من تلك الكشوف بكل نقابة فرعية، وكذلك النقابة العامة .

ووافقت هيئة مكتب النقابة على قرار تقسيم لجنة مركز ملوي، إلى شرق ملوي وأخرى غرب ملوي، بناءً على موافقة الجمعية العمومية بها، كما تمت الموافقة على طلب النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا واللجنة النقابية للمعلمين ببسيون في بيع وشراء قطعة أرض طبقاً لقرار الجمعية العمومية بها على أن تتخذ جميع الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن.
وأوضحت هيئة مكتب النقابة ، أن هناك متابعة مستمرة للقضية التي رفعتها ضد وزارة التربية والتعليم ، بشأن رفض النقابة تجميد مرتبات المعلمين على أساسي 2014، وضرورة حصولهم على العلاوات والترقيات والحوافز التي تحق لهم .


سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تجديد رفض تجميد مرتبات المعلمين على أساسي 2014 وقضية للمطالبة بالعلاوات والترقيات والحوافز على الاساسى الجديد Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى