1/08/2018

بشرى للمعلمين وزارة التعليم توافق على تصحيح المعلمين امتحانات الصف السادس الابتدائى بمدارسهم





بشرى للمعلمين وزارة التعليم توافق على تصحيح المعلمين امتحانات الصف السادس الابتدائى بمدارسهم

اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة لمرسى مطروح بالسماح لمعلمى الصف السادس الابتدائى فى المناطق النائية بالتصحيح وتقدير الدرجات فى نفس المدرسة التابع لها المعلم.

حيث كشفت الدكتورة هناء قاسم، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تقديم محافظة مطروح مذكرة للوزارة للموافقة على تصحيح وتقدير درجات طلاب الصف السادس الابتدائى لامتحانات الفصل الدراسى الأول فى نفس المدرسة نظرا لبعد الأماكن وصعوبة التنقل ولاتوجد وسائل مواصلات متوفرة لبعض المناطق النائية للذهااب فى مواعيد التصحيح للصف السادس الابتدائى .

واضافت ان الهدف من قرار الوزارة بندب معلمى من خارج المدرسة للتصحيح هو تحقيق الشفافية  فى عملية التصحيح، لافتة إلى أن هناك تعليمات بشأن أن يتم الندب من المدارس المجاورة والقريبة بحيث لا يتكلف المعلم أو يواجه اى صعوبات. 



حيث طالب معلمى الصف السادس الابتدائى خلال الأيام الماضية بالتصحيح فى نفس المدرسة، مؤكدين أنه لطالما اشترك المعلم فى أعمال الامتحانات بالمراقبة فى مدرسته من الأولى له التصحيح وتقدير الدرجات لأنه لو كانت هناك نية للمحاباه أو المجاملة ستكون خلال أعمال المراقبة على الطلاب وليس فى تقدير الدرجات . وقد دعا جموع المعلمين الى المطالبة بالمثل .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بشرى للمعلمين وزارة التعليم توافق على تصحيح المعلمين امتحانات الصف السادس الابتدائى بمدارسهم Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى