السبت، 4 نوفمبر، 2017

التنظيم والادارة قريباً تقليل اعداد الموظفين بالدولة والاستغناء عن بعض الوظائف






التنظيم والادارة قريباً تقليل اعداد الموظفين بالدولة والاستغناء عن بعض الوظائف

قال المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز الإداري بالدولة سيعتمد الفترة المقبلة على الأنظمة المميكنة، وتقديم أغلب الخدمات للمواطنين ستكون بشكل تكنولوجي.

وأضاف جميل أن الاعتماد على الأرشفة الورقية في الجهاز الإداري لم يعد مجديا حيث تعمل الحكومة على مواكبة التطور لضمان تطبيق قانون الخدمة المدنية، مؤكدا أن هناك جهات كثيرة بدأت تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مميكن وسريع.
وأشار رئيس التنظيم والإدارة إلى أن الاعتماد على الأنظمة المميكنة سيعمل على التقليل من بعض الوظائف الكتابية والاستغناء عنها خلال السنوات المقبلة مثل وظيفة الكاتب لسيحل محلها وظائف اخرى ذات الطابع الالكترونى لملائمة العصر الحديث .

مسابقة وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات على الجروب الرسمى - وزارة التربية والتعليم
كما أكد المستشار محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن 40% من عدد العاملين بالدولة فى السن العمري ما بين الأربعين والستين، مما يساعد على تقليل أعداد العاملين بالدولة خلال الفترة القادمة عن طريق عدم تعيين أحد مكان من يخرج على المعاش؛ لحين الوصول إلى موظف واحد لكل 40 مواطنًا في الدولة.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: التنظيم والادارة قريباً تقليل اعداد الموظفين بالدولة والاستغناء عن بعض الوظائف Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى