الجمعة، 10 نوفمبر، 2017

الحكومة تجرى اختبارات " نفسية ومخدرات وحاسب آلى ولغة انجليزية " لموظفين الدولة بجميع الهيئات والمدارس






الحكومة تجرى اختبارات " نفسية ومخدرات وحاسب آلى ولغة انجليزية " لموظفين الدولة بجميع الهيئات والمدارس

قال مصدر بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى، إن الوزارة بصدد تعميم الاختبارات التى أجريت مطلع الشهر الماضى، على جميع العاملين بالجهاز الإدارى، والتى تشمل اختبارات حاسب آلى ولغة عربية وإنجليزية، علاوة على اختبارات نفسية تهدف للكشف على مدى قدرة الموظفين على اتخاذ القرار والعمل الجماعى. 
عايز وظيفة فى محافظتك - انضم للجروب الرسمى - وظائف الحكومة المصرية
وأشار المصدر، أنه فور الانتهاء من الاختبارات سوف يتم تحديد مستوى الموظفين، والعمل على دورات تدريبية لتأهيله للمستويات العالمية بعد التعاون مع عدد من الجامعات العالمية.
وكانت الدكتورة هالة السعيد قد أعلنت أن الحكومة قد أبرمت عددا من الاتفاقيات بهدف تدريب العاملين بالجهاز الادارى لدى جهات عالمية، مشيرة إلى توقيع اتفاقية توأمه مع المدرسة العليا للعلوم التجارية التطبيقية ” أسلسكا” واتفاقية مع معهد جنيف للدراسات السياسية وأيضا مجموعة من الاتفاقيات مع دولة الهند وكلها فى مجال التدريب، مؤكدة أن جميع هذه الاتفاقيات تتيح مع الجهات الدولية تقديم برامج تدريبية على المستوى العالمى تستفيد منها مؤسسات الدولة جميعا.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الحكومة تجرى اختبارات " نفسية ومخدرات وحاسب آلى ولغة انجليزية " لموظفين الدولة بجميع الهيئات والمدارس Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى