9/27/2017

وفاة شهاب طالب الاعدادية بعد السقوط من شرفه الفصل بالدور الثالث بسبب الاهمال المدرسى






وفاة شهاب طالب الاعدادية بعد السقوط من شرفه الفصل بالدور الثالث بسبب الاهمال المدرسى

لقى الطالب شهاب اشرف باعدادية الاسكندرية مصرعه فور وصوله الى المستشفى بسبب الاهمال المدرسى ، وسط حزن الأسرة وبكاء أصدقائه الذين ودعوا صديقهم إلى مثواه الأخير بالمقابر ودعوات بـ" حسبى الله ونعم الوكيل" يتلوها كل من يعلم قصة شهاب بمنطقة سيدى جابر بالإسكندرية
 شادى أشرف، شقيق شهاب ومعه بالمدرسة بالصف الثانى الإعدادى، قال إنه كان معه فى الفسحة وقال له انتظرنى على باب المدرسة بعيدا عن الزحمة، مضيفا:"بعدها بدقائق الطلاب بيقولو طالب فى 3 إعدادى وقع من الشباك جريت لقيت شهاب نايم على السرير فى غرفة البواب ورأسه تنزف دم ويغمض عينه ويفتحها وانتظر لأكثر من ساعة فى انتظار الإسعاف لحين قيام أحد الشباب خارج المدرسة بنقله بسيارته الخاصة إلى المستشفى".

وتابع "روحت أبلغ والدتى عشان خفت تقلق علينا لأنها عارفة إننا معندناش دروس بعد المدرسة وجريت على المستشفى عشان تشوف أخويا بس كان موقف صعب عليا إنى أشوف أخويا بالشكل ده، ومش عايز أروح المدرسة تانى ".

أما أحد الطلاب بالمدرسة، فقال إنه أثناء حصة الإنجليزى قامت المدرسة بكتابة الدرس على السبورة وخرجت خارج الفصل لتلهو على الموبايل وتركت جميع الطلاب فقاموا باللعب منهم شهاب وأثناء قفزه من مقعد إلى آخر اختل توازنه بجانب الشباك وسقط خارج المدرسة على رأسه داخل سوق الزنانيرى المجاور للمدرسة.

وأضاف أنه فور سقوط شهاب انهار الطلاب وصرخوا لإنقاذه وأبلغوا المدرسة التى كانت خارج الفصل.

عزة محمد السيد، عمه شهاب، أكدت أنها تلقت خبر وقوع شهاب من شرفة الفصل أثناء اليوم الدراسى وتوجهوا إلى مستشفى الطلبة التى عجزت عن علاجه ونقلته إلى المستشفى الجامعى فى حالة حرجة والتى استدعت دخوله إلى العناية المركزة.

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وفاة شهاب طالب الاعدادية بعد السقوط من شرفه الفصل بالدور الثالث بسبب الاهمال المدرسى Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى