الأحد، 10 سبتمبر، 2017

اكاديمية المعلمين تحدد مواعيد تدريبات الترقية 2017 للمعلمين بالتربية والتعليم ومدتها ثلاثة ايام بـ 6 ساعات يومية






اكاديمية المعلمين تحدد مواعيد تدريبات الترقية للمعلمين بالتربية والتعليم ومدتها ثلاثة ايام بـ 6 ساعات يومية

اصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين مواعيد التدريبات للترقيه للمعلمين بالتربية والتعليم خلال جلسة اليوم المسائية برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى 

حيث سيتم تدريب مايقرب من 523634 معلما مرشحين للترقي للدرجة الاعلى  لوظائف المعلمين ، على ان تعقد الدورات التدريبية في معامل الحاسب الآلي وقاعات التطوير التكنولوجي المتصلة بالإنترنت، وسوف تكون مدة البرنامج التدريبى ٣ أيام تدريبية بواقع ٦ ساعات يوميا كما وافق المجلس على أن تكون التدريبات صباحية تبدأ في تمام التاسعة صباحا.
الجروبات الرسمية بترقيات المعلمين  هنا و هنا
على ان يتم تدريب المعلمين على "تنمية مهارات المعلم للتعامل مع مصادر بنك المعرفة المصري"
وذلك لتنمية مهارات المعلمين فى البحث فى المصادر المتنوعة لبنك المعرفة المصري، وتعظيم  الاستفادة من هذه المصادر فى إثراء الدروس وجعل العملية التعليمية أكثر جذبا للطلاب .
وسوف تقوم الأكاديمية المهنية للمعلمين بوضع خطة تنفيذ التدريبات واعتمادها من معالي الوزير حتى يمكن بعدها المعلمين طباعة إخطارات التدريب  على أن تبدأ التدريبات خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اكاديمية المعلمين تحدد مواعيد تدريبات الترقية 2017 للمعلمين بالتربية والتعليم ومدتها ثلاثة ايام بـ 6 ساعات يومية Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى