3/08/2017

وزير التعليم ينفى الخصم من مرتبات المعلمين " لم نخصم مليمًا واحدا من رواتب المعلمين " ولايوجد أى قرار من الدولة بالخصم






وزير التعليم ينفى الخصم من مرتبات المعلمين " لم نخصم مليمًا واحدا من رواتب المعلمين " ولايوجد أى قرار من الدولة بالخصم

وزير التعليم لـجريدة الفجر " لم نخصم مليمًا واحدًا من رواتب المعلمين" ، جاء هذا خلال حديث وزير التعليم مع الصحف اليوم حيث نفى الوزير لجريدة الفجر خلال لقاء صحفى ، ما تردد بشأن حدوث خصومات فى مرتبات المعلمين. وأضاف الوزير فى أنه لا يوجد آي قرار من الدولة أو الحكومة بخصم مليم من مرتبات المعلمين.

 وقال أن الوزارة والدولة تبحث عن حلول لزيادة رواتب المعلمين قائلا :" لم نخصم جنية واحد من رواتب المعلمين". بل على العكس نسعى لايجاد حلول لرفع اجور المعلمين بدون التحميل على ميزانية وكاهل الدولة المصرية ، بسبب سوء الوضع الاقتصادى والازمة المالية فى الفترة الاخيرة والتى لاتستدعى تحميل الدولة اى اعباء مالية ، ولذلك تبححث الدولة عن حلول بديلة والتى من شانها رفع مرتبات المعلمين .

لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك  .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزير التعليم ينفى الخصم من مرتبات المعلمين " لم نخصم مليمًا واحدا من رواتب المعلمين " ولايوجد أى قرار من الدولة بالخصم Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى