3/03/2017

المركزي للتنظيم والادارة يعلن عدم تثبيت العمالة المؤقتة قبل حلول عام 2020





المركزي للتنظيم والادارة يعلن عدم تثبيت العمالة المؤقتة قبل حلول عام 2020


دينا المغربي:
خلال تصريحات صحفية أعلن محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، أن مشروع اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية والذي وافق عليه بالاجماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل يتضمن مادة 199 والتي تم توزيعها على 9 ابواب، موضحا ان المادة 190 تنص على انه يتم تعيين الموظفين في ادنى الدرجات على بند الاجور الثابتة بالباب الاول.
كما أوضح جميل ان المادة رقم 191 نصت على ان يتم نقل جميع العمال المؤقتين والذين تم التعاقد معهم من اول مايو وحتى نهاية يونيو 2016 الى بند "اجور الموسمين" على الباب الاول، على ان يقدم العامل طلب كتابي للنقل، وقد تقرر ذلك بعد ان خضع لدراسة من قبل المركزي للتنظيم والادارة ووزارة المالية.
وبناءا على ذلك نجد ان الجهاز قد فتح باب تثبيت العمالة المؤقتة ولكن بحلول عام 2020، حيث ان اللائحة التنفيذية للقانون قد ساوت بين من تعاقد يوم 2 مايو مع من تعاقد في نهاية يونيو 2016، وقد ناشد المتعاقدين كلا من الجهاز المركزي ووزارة التخطيط ورئاسة الوزراء بتعديل تلك المادة، نظرا لان راتب المتعاقدين لا يتخطى 200 جنيه شهريا.


تابعنا الان على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: المركزي للتنظيم والادارة يعلن عدم تثبيت العمالة المؤقتة قبل حلول عام 2020 Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby