1/06/2017

دعاء سليم على المعلمة المناضلة ضد الفساد ترقد حاليا داخل المستشفى بين الحياة والموت بسبب الظلم التعسفى الواقع عليها







دعاء سليم على المعلمة المناضلة ضد الفساد ترقد حاليا داخل المستشفى بين الحياة والموت بسبب الظلم التعسفى الواقع عليها

دعاء سليم على المعلمة المناضلة ضد الفساد ترقد حاليا داخل المستشفى بين الحياة والموت بسبب ظلم واقع عليها ، حيث وضعت إدارة مستشفى قنا العام موظفة بإدارة قنا التعليمية تحت الرعاية الصحية وتوفير سُبل الراحة إثر قيامها بإضراب مفتوح عن الطعام اعتراضا على نقلها إلى مديرية التربية والتعليم. 

وكما تلقي اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا إخطارًا يفيد بقيام "دعاء سليم "رئيس قسم التعليم المجتمعي بمديرية قنا للتربية والتعليم 45 عامًا بالإضراب عن الطعام احتجاجًا على نقلها من عملها. وكانت الموظفة قد تقدمت بشكوى إلي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا ومدير النيابة الإدارية بقنا ووزير التربية والتعليم ورئيس مجلس الوزراء لتضررها من قرار النقل الصادر ضدها و الذي وصفته بالتعسفي.


لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: دعاء سليم على المعلمة المناضلة ضد الفساد ترقد حاليا داخل المستشفى بين الحياة والموت بسبب الظلم التعسفى الواقع عليها Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى