12/13/2016

وظائف السفارة الامريكية لمختلف التخصصات براتب يصل 10000جنيه والتقديم على الانترنت - املا استمارة التقديم الان





وظائف السفارة الامريكية لمختلف التخصصات براتب يصل 10000جنيه والتقديم على الانترنت 

وظائف السفارة الامريكية لمختلف التخصصات براتب يصل 10000جنيه والتقديم على الانترنت - املا استمارة التقديم الان

تعلن السفارة الامريكية فى القاهرة عن بدء تلقى الطلبات لوظائف شاغرة فى السفارة على ان يكون التقديم على الانترنت وقد وضعت السفارة الامريكية مجموعه من المعايير يجب الاطلاع عليها للتقديم على الوظائف التى يصل راتب بعضها 10 الف جنيه مصرى والتى جاءت على النحو التالى :

لتكون مؤهلا، جميع المتقدمين من جميع الجنسيات ماعدا بعض افراد الأسرة المؤهلين(يجب ان يكونوا حاصلين علي تصاريح العمل والاقامة اثناء تقدمهم للوظائف فى مصر يجب العلم بان السفارة الامريكيه بمصرلن تدعم اجراءات الحصول على تاشيرة اقامه ا وعمل بمصر.  
يتم الاعلان عن الوظائف فى الداخل و الخارج بشكل متزامن، عمليه التوظيف تنافسيه حيث يخضع المتقدمين المؤهلين لنفس معيار الاختيار وتعتبر الأوليه باترتيب التالى : المؤهلين من افراد العائله الدبلوماسيه، ثم قدامي المحاربين للولايات المتحدة الامريكيه ، وياتي بعدهم جميع المرشحين الاخرين.  قبل التقديم:  لتستطيع تقديم استمارة اليكترونيه، لابد ان يكون لديك بريد اليكتروني. قبل ان تبدأ كتابه الاستمارة الخاصه بك يجب ان تكون كل معلوماتك المطلوبه للوظيفه جاهزه.  سوف نقوم بجمع معلوماتك الديموغرافيه والبيوجرافيه ومنها : الاسم ، العنوان، التليفون، الجنسيه، التعليم و الخبرات السابقه. نقترح عليكم ايضا كتابه خطاب مرفق يوضح مهارتكم بخصوص الوظيفه المتقدم اليها.  خلال وقت التقديم، ستكون قادرا على حفظ البيانات، الخروج من الاستماره، او اعادة الكتابه فيها فى اي وقت قبل تاريخ اغلاق الاعلان و ذلك باستخدام كلمه المرور المستلمه خلال عمليه التقديم.  يرجي العلم بان المستندات الداعمه للمعلومات الوارده فى الاستماره ستطلب لاحقا من جمميع المرشحين المختارين.  بشكل اكثر تحديدا  سيتم الاتصال بجميع المرشحين الذين تم اختيارهم لتقديم ادله حصولهم على تراخيص عمل فى مصر.  DD-214المختارين تحت افضليه المحاربين الامريكين القدامي سيطلب منهم تقديم استماره  عدم تقديم المستندات المطلوبه سينتج عنها استبعاد المرشح من عمليه الاختيار.  

طريقة التقديم 

 بعد الدخور على الصفحة الالكترونية اضغط على الرابط للوصول الى قائمه الوظائف المتاحه حدد الوظيفه التي ترغب التقدم اليها عن طريق مراجعه اعلان الوظيفه.  حين تحدد التقيم الى اس من الوظائف المتاحه اضغط علي الزر "انشاء جديد" تحت الاستماره ، سيطلب منك تقديم بريدك الاليكتروني حين ذلك سيتم فتح الاستماره و ستتمكن من بدء ادخال بيانات فى نفس الوقت سيتلقى بريدك الاليكتروني رساله تحتوي على بيانات الدخول (اسم المستخدم- كلمه المرور)  سوف تحتاج اليهم لاعادة ادخال الاستماره حتي تقديمها رسميا. الرجاء الحفاظ على كلمه المرور للوصول و استعراض الاستمارات الخاصه بك فى المستقبل، ولن يستطيع مكتب الموارد البشريه الأحتفاظ بكلمات المرور المرسله للمتقدمين.  وكلمات المرور ستكون فعاله فقط حتي تاريخ اغلاق الاعلان وتنتهي بتقديم الاستماره رسميا.  تذكر: حتى تقوم باغلاق الاستمارة وتقديمها يمكنك اعادة فتحها وتعديلها بالضغط على الزر"تعديل" وباستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المرسلة فى الاصل البريد الاليكترونى الخاص بك فى اول زيارة.  للانتقال من جزء الاخر فى الاستمارة اضغط على علامات التبويب للاقسام المختلفة.  تستطع الاطلاع على على علامات التبويب عن طريق الضغط على زر "اغلاق" والتوسيع عن طريق الضغط على زر"توسيع الكل". 

 الانتهاء من التقديم: بمجرد الانتهاء من ملىء استمارة التقديم والتاكد من ان جميع المعلومات صحيحة ودقيقة، اضغط على زر "تحقق" للتأكد من ان الاستمارة كاملة.  ستم التحقق من الاستمارة والكشف عن اي خانات غير مستوفاة.

سجل سيرتك الذاتيه واحصل على وظيفه مناسبه مع بيت كوم
اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وظائف السفارة الامريكية لمختلف التخصصات براتب يصل 10000جنيه والتقديم على الانترنت - املا استمارة التقديم الان Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى