12/22/2016

بتوجيهات الرئيس السيسى علاوة 10% لاصحاب الكوادر الخاصة والصرف فوراً بأثر رجعى من 1 يوليو 2016 بتكلفة 2.5 مليار جنيه





بتوجيهات الرئيس السيسى علاوة 10% لاصحاب الكوادر الخاصة والصرف فورا بأثر رجعى من 1 يوليو 2016

بتوجيهات الرئيس السيسى علاوة 10% لاصحاب الكوادر الخاصة والصرف فوراً بأثر رجعى من 1 يوليو 2016 بتكلفة 2.5 مليار جنيه

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل الى اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدار قانون لمنح العلاوة الخاصة للعاملين غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية من أصحاب الكادرات الخاصة، والفئات الأخرى التي لا تخضع لقانون الخدمة المدنية ولم تحصل على علاوة (الـ7%)، والتي تم صرفها بدءا من شهر نوفمبر الماضي بأثر رجعي اعتبارًا من 1/7/2016.  

وكشف رئيس مجلس الوزراء - المهندس شريف إسماعيل إن الحكومة ستناقش في اجتماع مجلس الوزراء المقبل مشروع قانون لمنح علاوة (قدرها 10%) لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، تمهيدًا لعرضه على مجلس النواب لإصدار القانون الخاص بتلك العلاوة.   كما أوضح وزير المالية - في تقريره لرئيس مجلس الوزراء - أن علاوة غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية من الاطباء والمعلمين وغيرهم حيث سيستفيد منها 3 ملايين من العاملين بالدولة، على أن تُصرف بأثر رجعي اعتبارا من 1/7/2016، وبتكلفة تُقدر بـ2.5 مليار جنيه.



لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بتوجيهات الرئيس السيسى علاوة 10% لاصحاب الكوادر الخاصة والصرف فوراً بأثر رجعى من 1 يوليو 2016 بتكلفة 2.5 مليار جنيه Rating: 5 Reviewed By: هناء خيرى