12/22/2017

وزير التعليم " حافز الاداء للمعلم المجتهد فقط وارفض الصوت العالى للمعلمين ورواتبهم عارفينها قبل مايتعينوا قدمتوا على الوظيفة لييه ؟! " ..





وزير التعليم " حافز الاداء للمعلم المجتهد فقط وارفض الصوت العالى للمعلمين ورواتبهم عارفينها قبل مايتعينوا قدمتوا على الوظيفة لييه ؟! " ..

كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، والتعليم الفنى خلال لقاء تليفزيونى ببرنامج 8 - الصبح على قناه dmc الفضائية أن المعلم الجيد الذي يعشق ويهوى العملية التعليمية ويشعر بمسؤوليته تجاه الطلاب هو أهم شئ في منظومة التعليم، قائلا أنه يتمني أن يكون جميع المعلمين من هذا "الموديل". لمشاهده الحوار هنا
وعن الرواتب قال الوزير: "لو فتحنا مسابقة الـ 10 آلاف معلم.. يتقدم نصف مليون ويضربوا بعض علشان يكونوا من الـ 10 آلاف وبعدين يضربوا بعض علشان يتثبتوا.. ومن قبل التقديم المعلمين يعرفون الرواتب لتلك الوظيفة وأن العقد شريعة المتعاقدين لذلك لم يكن هناك خديعة تجاه رواتب المعلمين فهم يعتبرونها حق مكتسب ومعونة اجتماعية وهى ليست كذلك".

وعن حافز الأداء قال الوزير أن حافز الأداء للجميع ويطالبون به، علي الرغم من أن المعلم الكفاءة فقط هو من يستاهل حافز الأداء ولكن الكل يعتبره فرض وذلك "تهريج"، وأشار الوزير أن ما يعترض عليه تجاه المعلمين هو لغة الحوار واستخدام الصوت العالي.


اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: وزير التعليم " حافز الاداء للمعلم المجتهد فقط وارفض الصوت العالى للمعلمين ورواتبهم عارفينها قبل مايتعينوا قدمتوا على الوظيفة لييه ؟! " .. Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى