الاثنين، 6 نوفمبر، 2017

قريباً - مسابقة لسد العجز فى موظفين الدولة والتعيينات للحاجة فقط ... التفاصيل هنا





قريباً - مسابقة لسد العجز فى موظفين الدولة والتعيينات للحاجة فقط ... التفاصيل هنا

كشف المستشار محمد جميل، رئيس جهاز التنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من حصر عدد العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، وقال إن العدد الفعلى 5.7 مليون موظف طبقاً لقاعدة البيانات التى رصدها الجهاز بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة.

وكشف جميل إن الجهاز يعمل للوقوف على المشكلات التى تواجه الموظفين من خلال المرور على المحافظات، وإيجاد طرق لحلها عن طريق الندب والتنقلات بين الوزارات لسد العجز من الموظفين الموجودين بالدولة بمسابقة تنقلات على ان يتم الاختيار وفقا لضوابط معينه حسب حاجة العمل والمؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف المطلوبة من العاملين بالندب او النقل ووفقا للقانون ، على ان يتم التركيز على تدريب وتأهيل الكوادر، والوقوف على رؤى ومقترحات كل محافظة فى تطوير العمل الإدارى، والتعرف على الاحتياجات الفعلية لكل وحدات المحافظات. 

عايز وظيفة بمحافظتك انضم للجروب الرسمى - وظائف الحكومة المصرية
حيث انه قد تقرر إرسال لجنة متخصصة لحصر العمالة المؤقتة والمتعاقدين بجميع المصالح الحكومية فى المحافظات والاطلاع على أوراقهم، على أرض الواقع، والتأكد من استمرارية عملهم بتلك الوظائف، تمهيداً لتعيينهم، مؤكداً أنه سيتم تثبيت كافة العمالة المؤقتة قريباً بجميع المحافظات. وأكد «جميل» أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة تنموية فى كل المحافظات من خلال بناء بنية معلوماتية موثقة لحالة كل موظف بالدولة، وسيتم من خلالها تحديد برامج التدريب والكفاءة وتحديد الكوادر المستقبلية.
والجدير بالذكر أن القاهرة الكبرى «القاهرة والجيزة والقليوبية»، تضم 40% من موظفى الدولة، وأن ما يقرب من 30 ألف موظف قدموا طلبات معاش مبكر بإرادتهم، دون ضغوط.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: قريباً - مسابقة لسد العجز فى موظفين الدولة والتعيينات للحاجة فقط ... التفاصيل هنا Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى