الجمعة، 20 أكتوبر، 2017

بدءاً من الاحد القادم وحقيقة زيادة ساعات الدراسة بالمدارس للساعه الثالثة عصراً





بدءاً من الاحد القادم زيادة ساعات الدراسة بالمدارس للساعه الثالثة عصراً

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي رسميا بنفى خبر زيادة عدد ساعات اليوم الدراسي في كل مدارس الجمهورية بدءا من الاحد بداية الاسبوع الموافق 22/10/2017 ، وقد نص الخبر الذى تم نفيه ان يكون الانصراف بالمدارس في تمام الساعة الثالثة عصرا واشاع انه تم توزيع المنشور علي جميع المدارس لتنفيذه وتعديل مواعيد الحصص الجديد حيث إضافة حوالي ربع ساعة إضافية علي كل حصة كما زعمت التصريحات التى تم نفيها من وزارة التعليم .
انضم للجروب الرسمى على الفيس - اتحاد معلمى محافظات مصر
وقد اعرب اولياء الامور حينها عن رفضهم لهذا القرار حيث يجدون انه نوع من التضييق علي الطالب والارهاق واعلن الكثير من اولياء الامور امتناعهم عن تطبيق هذا القرار الذي جاء من وجهة نظرهم ضد مصلحة الطالب.

والجدير بالذكر ان وزير التربية والتعليم علي تواصل مستمر مع اولياء الامور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة الوصول لقرارات ترضيهم ومن القرارات التي جاءت بناءا علي رأي اولياء الامور خروج مادتي الحاسب الالي والرسم من المجموع للمرحلة الاعدادية مما اسعد الكثير من أولياء الامور.


  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بدءاً من الاحد القادم وحقيقة زيادة ساعات الدراسة بالمدارس للساعه الثالثة عصراً Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى