الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2017

الرسوم الدارسية لابناء العاملين بالتربية والتعليم لجميع المراحل بالمدارس الحكومية ومدارس اللغات المتميزة والتجريبيات





الرسوم الدارسية لابناء العاملين بالتربية والتعليم لجميع المراحل بالمدارس الحكومية ومدارس اللغات والتجريبيات

اصدرت ادارة قليوب التعليمية بيان لجميع المدارس الحكومية والرسمية للغات والرسمية للغات المتميزة بنسب الخصم من المصرفات المدرسية لابناء المعلمين وفقا للقانون والقرار الوزارى الذى يقر بخصم 25 % لابناء العاملين بالتربية والتعليم ، حيث جاءت المصروفات كالتالى : 
المدرس الحكومية الرسمية 
رياض الاطفال 112 
المرحلة الابتدائية 67
الاعدادية 71 - الثانوى العام 90.5 
خدمات الثانوى العام 622
مرحلة الثانوى التجارى 83 
وللاطلاع على مصاريف المدارس المتميزة للغات والمدارس الرسمية للغات بالورقه المرفقة 

الجروب الرسمى " اتحاد معلمى محافظات مصر " هذا وقد أصدر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قرار رقم (282) بشأن الإعفاءات المقررة لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة والقضاء، وذلك حرصا من الوزارة على الاهتمام ورعاية أسر الشهداء.

ويتضمن القرار إعفاء الطلاب من أبناء شهداء القوات المسلحة بكافة المدارس الحكومية من الرسوم الدراسية، ومقابل الخدمات، ورسوم الاشتراك بالرحلات، والمجموعات المدرسية، كما يتم استثنائهم من شرط التقيد بالمربع السكنى للالتحاق بتلك المدارس، ويتم استثنائهم أيضا من شروط التحويل من التعليم الخاص للتعليم العام أى وقت من خلال العام الدراسى.
وكذلك الطلاب المتقدمون والمقيدون بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا من هذه الأسر ويتم إعفاؤهم من الرسوم الدراسية، ومبلغ التأمين للحاسب الآلى المحمول ويسلم الجهاز هدية للطالب .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الرسوم الدارسية لابناء العاملين بالتربية والتعليم لجميع المراحل بالمدارس الحكومية ومدارس اللغات المتميزة والتجريبيات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى