10/22/2017

تعديل مواعيد اليوم الدراسى " الحصة الاولى 8 صباحاً حتى الحصة الثامنة الساعة الثالثة عصراً " المدارس





تعديل مواعيد اليوم الدراسى " الحصة الاولى 8 صباحاً حتى الحصة الثامنة الثالثة عصراً " بناءا على تعليمات التربية والتعليم

 تداول أولياء الأمور صورة لنشرة من مدرسة المنيل الرسمية للغات، التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية، تنص على أنه: "بناء على تعليمات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تم تعديل مواعيد اليوم الدراسي، وتخصيص 45 دقيقة لكل حصة دراسية بدءًا من الأولى وحتى التاسعة، و10 دقائق فقط للفسحة في منتصف اليوم الدراسي". 
للتفاصيل انضم للجروب الرسمى - وزارة التربية والتعليم
ولذلك أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بيانا بشأن زيادة عدد ساعات اليوم الدراسي، بحيث يبدأ في الساعة 7:45 صباحًا، وينتهي في الثالثة عصرًا بدلًا من الثانية والذى تم تداولة على المواقع الفيسبوكية . واكدت مديرة المديرية بالقاهرة ، أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، حيث إنه ليس من صلاحياتها زيادة عدد ساعات اليوم الدراسي، ولكن نتيجة ملاحظة عدم التزام المدارس بالخطة الزمنية للدراسة، ومواعيد الدراسة المقررة، تم إعداد جدول ثابت بمعرفة الإدارة العامة للتعليم العام بالمديرية، طبقًا للقرار رقم 313، وقانون التعليم. وأشارت إلى ان القرار رقم 313 يحدد زمن الحصص الدراسية وعددها، وعليه بإن أي مدرسة طرات تغيير في مواعيد اليوم الدراسي بها، كأن تنهي اليوم الدراسي مبكرًا، فهذا يعني أنها كانت مخالفة وعليها أن تطبق القرار وفقًا للقانون حرصًا على مصلحة الطلاب. ولكن تداول أولياء الأمور صورة لنشرة من مدرسة المنيل الرسمية للغات، التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية، تنص على أنه: "بناء على تعليمات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تم تعديل مواعيد اليوم الدراسي، وتخصيص 45 دقيقة لكل حصة دراسية .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تعديل مواعيد اليوم الدراسى " الحصة الاولى 8 صباحاً حتى الحصة الثامنة الساعة الثالثة عصراً " المدارس Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى