• اخر الاخبار

    الجمعة، 8 سبتمبر، 2017

    اولى خطوات الدكتور طارق شوقى وزير التعليم لمصالحة المعلمين غداً



    اولى خطوات الدكتور طارق شوقى وزير التعليم لمصالحة المعلمين غداً

    اتخذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أولخطواته للمصالحة مع المعلمين بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين على خلفية وصف الوزير للمعلمين في تصريحاته لإحدى الصحف القومية بـ«الحرامية» في أول أيام العيد.

    وقرر وزير التربية والتعليم دعوة المعلمين في المدارس الحكومية لأول مؤتمره بمشاركته، وذلك غدا السبت الموافق 9/9/2017، فى تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

    حيث يشهد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، غدًا السبت المؤتمر السنوي الأول لمعلمي المدارس الحكومية ، والذي تنظمه مؤسسة " علمني " بمقر كلية الدراسات العليا للتربية بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

    من المقرر ان يناقش المؤتمر ، الأدوار المختلفة للمعلمين ، إضافة الي إبراز دور المدير في توفير المناخ المناسب الذي يساعد على تطوير مهارات المعلمين.
    وسوف يشمل المؤتمر أكثر من 20 ورشة عمل مختلفة للمدرسين ، توضح كيفية إظهار المهارات المكتسبة للمعلمين الذين تم تدريبهم. ويناقش غدا وزير التعليم اهمية دور المعلمين ودعوه للحوار مع المعلمين بعد الازمة الاخيرة التى اثارتها احدى الصحف القومية 

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اولى خطوات الدكتور طارق شوقى وزير التعليم لمصالحة المعلمين غداً Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه