الأحد، 3 سبتمبر، 2017

فياض باخبار اليوم " حوار الحرامية لوزير التعليم صحيح ١٠٠% ولو نشر كاملا سيرحل عن منصبه "





فياض باخبار اليوم " حوار الحرامية لوزير التعليم صحيح ١٠٠% ولو نشر كاملا سيرحل عن منصبه "

بعد نفى وزير التعليم الكلام الذى ورد على لسانه باخبار اليوم ووصف انه تم تحريف كلامه باقوال لم ترد على لسانه ،  كشف رفعت فياض، الكاتب الصحفي المسئول عن القسم التعليمى بجريدة أخبار اليوم، إن ما ورد في نص حوار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم  مسجل وصحيح ولم يجتزأ أو تضاف ليه اي نصوص لم ترد على لسان الوزير. 
لمناقشه تصريح الوزير على جروبات المعلمين  هنا و هنا

  وأضاف فياض، في تصريح خاص لـجريدة "دوت مصر"، انه لم يتم نشر كل الحوار حيث أنه قام بنشر نحو 75% من الحوار، ولم ينشر باقى الحوار لأن به تصريحات قد تؤدي إلى إقالة الوزير، مؤكدا أنه سيقوم بالرد على نفي الوزير لما ورد في الحوار إذا أصدرت الوزارة بيانا رسميا بالنفي يختص بأخبار اليوم .  وتابع: الحوار مسجل، وأجري في وجود رئيس تحرير الجريدة، وكل ما جاء به ورد على لسان الوزير وصحيح 100%.

جاء هذا بعد حوار السيد وزير التربية والتعليم مع جريدة اخبار اليوم والذى نسب اليه انه قال ان المعلمين نصفهم غير كفء ووزارة التعليم نصفها حرامية ف اشاره الى المعلمين ، وانه لايحتاج سوى ل 20% من المعلمين وان باقى العدد الوزارة تعطيهم مرتبات ولاحاجه لهم ، وقد لاقت تلك التصريحات غضب عارم بين جموع المعلمين على صفحات التواصل الاجتماعى ، الامر الذى دعا البعض الى تقديم بلاغات رسمية ضد وزير التعليم لاتهامهم بانهم حرامية ، وقد رد وزير التعليم انه لم يصف المعلمين بذلك وان ماحدث تحريف لكلامه من الجريدة .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: فياض باخبار اليوم " حوار الحرامية لوزير التعليم صحيح ١٠٠% ولو نشر كاملا سيرحل عن منصبه " Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى