الأربعاء، 13 سبتمبر، 2017

البرنامج التدريبى لترقيات المعلمين للعام 2017 / 2018 بجميع المحافظات






ننشر المنهج الجديد لتدريبات الترقي للمعلمين 2017 - 2018 بجميع المحافظات والذى يحمل اسم "تنمية مهارات المعلم للتعامل مع مصادر بنك المعرفة المصري" حيث من المتوقع ان تبدأ التدريبات للمعلمين بالتربية والتعليم خلال الفصل الدراسى الاول ، على ان تعلن اماكن ومواعيد التدريب خلال شهر اكتوبر القادم .

جاء هذا خلال تحديد الأكاديمية المهنية للمعلمين للبرنامج التدريبى المقترح لترقية 523634 معلما مرشحين للترقي إلى وظائف المعلمين على الدرجة الاعلى ، من اللجنة المشكلة من مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين تحت عنوان  "تنمية مهارات المعلم للتعامل مع مصادر بنك المعرفة المصري.
لمعرفة الموعد انضم الى الجروب الرسمى - وزارة التربية والتعليم 
وسوف تعقد الدورات التدريبية خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر في معامل الحاسب الآلي وقاعات التطوير التكنولوجي المتصلة بالإنترنت، وسوف تكون مدة البرنامج التدريبى ٣ أيام تدريبية بواقع ٦ ساعات يوميا تبدأ في تمام التاسعة صباحا.
اضغط هنا 
ويتم الاشتراك فى الموقع عن طريق الدخول على الموقع من خلال الرابط الخاص به وهو http://www.ekb.eg/ ثم اختيار كلمة "التسجيل الآن" واختيار القارئ البوابة التى يريد أن يشترك فيها، حيث ينقسم البنك إلى 4 بوابات، وهى بوابة القراء وبوابة الباحثين، وبوابة الطلاب، وبوابة الأطفال http://www.ekb.eg/web/guest/register .
وتأتى أهمية هذا البرنامج التدريبى لتنمية مهارات المعلمين فى البحث فى المصادر المتنوعة لبنك المعرفة المصري، وتعظيم  الاستفادة من هذه المصادر فى إثراء الدروس وجعل العملية التعليمية أكثر جذبا للطلاب .

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: البرنامج التدريبى لترقيات المعلمين للعام 2017 / 2018 بجميع المحافظات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى