• اخر الاخبار

    الاثنين، 28 أغسطس، 2017

    وحدات سكنية للمعلمين بمحافظات الجمهورية بقسط شهرى مناسب لرواتب المعلمين وفائدة منخفضة



     وحدات سكنية للمعلمين بمحافظات الجمهورية بقسط شهرى مناسب لرواتب المعلمين وفائدة منخفضة

    وافق مجلس إدارة صندوق زمالة المعلمين "صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية" برئاسة خلف الزناتي، على العرض المقدم من بنك التنمية الصناعية بخصوص تقديم عائد بنسبة 16.5% على جزء من ودائع الصندوق وذلك بالتفاضل مع العديد من البنوك للترسية حول أعلى عائد يعود بالمنفعة على المعلمين. لتوفير وحدات سكنية بمحافظات الجمهورية .

    حيث انه تم التعاقد مع بنك التنمية الصناعية لارتفاع سعر العائد من الودائع عن البنك السابق التعامل معه بنسبة 1.5% بما يحقق عائد أكبر لأعضاء الصندوق بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي شملها التعاقد والتي من بينها قيام البنك بتقديم تمويل عقاري للمعلمين لشراء وحدات سكنية تتناسب مع الدخل الشهري لهم بفائدة منخفضة وبفترة سداد طويلة لتخفيف العبء عنهم.

    انضم الى الجروب الرسمى - وزارة التربية والتعليم
    جاء هذا من حرص النقابه على توفير وحدات سكنية بانحاء الجمهورية للمعلمين تتناسب مع دخلهم الشهرى المنخفض وبدعم شهرى ، وفى سياق آخر استعرضت هيئة مكتب صندوق الزمالة، التقرير المقدم من شركة فاروس لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية عن العام المالي المنقضي للصندوق.

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وحدات سكنية للمعلمين بمحافظات الجمهورية بقسط شهرى مناسب لرواتب المعلمين وفائدة منخفضة Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه