• اخر الاخبار

    الأربعاء، 30 أغسطس، 2017

    اكاديمية المعلمين تكشف مواعيد ترقيات المعلمين بالتربية والتعليم للعام 2018 بجميع المحافظات



    اكاديمية المعلمين تكشف مواعيد ترقيات المعلمين بالتربية والتعليم للعام 2018 بجميع المحافظات
    بعد ظهور مواعيد تدريبات معلمين الازهر الشريف والتى ستبدأ عقب اجازة العيد مباشرة ، أفادت مصادر بالأكاديمية المهنية للمعلمين اقتراب مواعيد تدريبات معلمي التربية والتعليم المرشحين لترقيات المرحلة التاسعة 2018 ومن المرجح ان يتم الاعلان عن المواعيد خلال شهر سبتمبر ، فى موعد اقصاه 10 ايام.

    الجدير بالذكر أن الدكتور صلاح الدين غنيم مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، قد اعتمد خطة تدريبات الترقى إلى وظائف المعلمين للعام ٢٠١٧/٢٠١٨  والتى من المقرر أن تبدأ التدريبات إعتبارا من السبت الموافق ٩ سبتمبر ٢٠١٧، وتستهدف التدريبات إجمالى نحو ٣٩٥٠٠ معلم من الأزهر الشريف.
    تابع وانضم الى جروب - وزارة التربية والتعليم - على الفيس بوك و هنا

    صفحتنا الرسمية على الفيس بوك هنا  
    جاء هذا فى اطار المرحلة التاسعة لترقيات المعلمين بجميع المحافظات الذين اتموا المدة البينية للترقية على الدرجة الاعلى ، ومن المقرر ان تبدأ تدريبات معلمين التربية والتعليم عقب الاعلان عن مواعيد التدريبات والت من المرجح ان تكون اثناء الدراسة حيث يمتد التدريب لمدة شهرين تقريبا حسب كل تخصص ، وعقب التدريب يتقدم المعلمين بملفات الترقيه لادارات الاحصاء مرفق بها اخلاء الطرف الخاص بالتدريب لانهاء اجراءات الترقيه التى تستغرق حوالى عام لاصدار قرار وزارى للترقيه على الدرجة الاعلى مثل اقرانهم من الدفع السابقة .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اكاديمية المعلمين تكشف مواعيد ترقيات المعلمين بالتربية والتعليم للعام 2018 بجميع المحافظات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه