• اخر الاخبار

    الجمعة، 2 يونيو، 2017

    التعليم - خصم 6000 جنية من المنقطعين عن المشاركة باعمال وامتحانات الثانوية العامة بدون عذر ومنع الترقية لمدة 3 سنوات



    التعليم - خصم 6000 جنية من المنقطعين عن المشاركة باعمال وامتحانات الثانوية العامة بدون عذر وانخفاض تقدير التقرير السنوى

    التعليم - خصم 6000 جنية من المنقطعين عن المشاركة باعمال وامتحانات الثانوية العامة بدون عذر ومنع الترقية لمدة 3 سنوات

    كشف الاستاذ علاء الأسيوطى أحد نشطاء التعليم الاثار السلبية الناتجة عن الامتناع عن الذهاب للعمل ( الانقطاع ) للمكلفين باعمال الامتحانات لشهادة الثانوية العامة من ( لجان امتحان او تصحيح او ....خلافه). والتى جاءت كالتالى :

    1- سيتم منعك من التوقيع بمدرستك الاصلية لانك استملت خطاب ندب وكلفت باعمال امتحانات وتكون اعتبارا من السبت 3 يونيو حتى السبت 24 يونيو 2017 على قوة لجنة الثانوية العامة.

    2- ستتعرض للمسائلة القانونية وسيتم اعتبارك منقطع عن العمل طوال فترة الامتحانات الامر الذى قد يؤدى للفصل، وان سلمت من الفصل فانتظر عقوبة 22 يوم جزاء وخصم من الاجر على الاقل..علاوة على مايترتب على ذلك من:-
    أ- انخفاض تقرير الاداء السنوى الخاص بك عن مرتبة فوق متوسط لحصولك على جزاء لاكثر من 10 ايام متصله ( مادة 27 من اللائحة التنفيذة لقانون 155) وسيظل هكذا منخفض لمدة ثلاث سنوات .
    ب- خصم حافز الاداء وعلاوة الاعباء الوظيفية طوال ثلاث سنوات كاملة، لان الجزاء الاكثر من 15 يوم وحتى 30 يوم لايمحى الا بعد مرور ثلاث سنوات ( مادة 67 من قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016).
    وتقدر المبالغ التى سيتم خصمها جراء خصم كلا من حافز الاداء وعلاوة الاعباء بحوالي من 6000ج سنويا .

    3- منعك من الترقية والتقدم للوظائف القيادية والاشرافية لمدة ثلاث سنوات على الاقل !! لا نخفاض تقرير الاداء الخاص بك عن مرتبة دون المتوسط ( مادة 81 من قانون 155لسنة 2007).

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: التعليم - خصم 6000 جنية من المنقطعين عن المشاركة باعمال وامتحانات الثانوية العامة بدون عذر ومنع الترقية لمدة 3 سنوات Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه