• اخر الاخبار

الثلاثاء، 23 مايو، 2017



بشرى ساره - خلال ساعات الموافقة على زيادة رواتب المعلمين من مصادر مسئولة بمجلس الوزراء 

بشرى ساره - خلال ساعات الموافقة على زيادة رواتب المعلمين من مصادر مسئولة بمجلس الوزراء

كشفت مصادر بمجلس الوزراء أن المهندس شريف اسماعيل فى طريقه للموافقة على زيادة ميزانية التعليم خلال ساعات، موضحا أن هذه الزيادة سوف تخصص لتعديل رواتب المعلمين والذى طالب بها الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال اجتماعه امس مع لجنة لجنة الخطة والموازنة.

واضافت المصادر ان رئيس الوزراء قد اقتنع تمام بوجهة نظر الدكتور طارق شوقى فى حل المشكلة المزمنة للمعلمين، بالاضافة الى تثبيت المعلمين المساعدين والترقيات والمغتربين وشرط محو الأمية والمسابقات المحلية الت تم وقفها لحين اجراء التحقيقات بخصوصها . 

جاء هذا بعد اجتماع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقى مع لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان امس ،  بضرورة حل مشكلات المعلم خاصة المتعلقة بتعيينات المحافظات الحدودية وتثبيت المعلمين المساعدين،وكشف الوزير انه توجد صعوبة في التحدث عن تطوير التعليم في ظل الظروف الغير انسانية التي تواجه المعلمين.



واضاف شوقى ، بأن المعلمين مش لاقيين ياكلوا، والموضوع أصبح لا يحتمل، ولابد من زيادة المرتبات، لأنها أقل حاجة نعملها للمعلمين، وها تجيب نتيجة مباشرة، وعن انجازات الوزارة ذكر الوزير انه تم اعتماد ترقية 518 ألف معلم في إطار سعيه لزيادة دخولهم، ولو بنسب محدودة.

ولجميع الاخبار الخاصة بالعاملين بالتربية والتعليم والازهر على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: بشرى ساره - خلال ساعات الموافقة على زيادة رواتب المعلمين من مصادر مسئولة بمجلس الوزراء Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
Scroll to Top