الخميس، 6 أبريل، 2017

مجلس النواب يرفض اقتراح مجلس الوزراء بمنح العاملين بالدولة علاوة استثنائية





مجلس النواب يرفض اقتراح مجلس الوزراء بمنح العاملين بالدولة علاوة استثنائية



دينا المغربي:
أعلن عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب المصري اللواء حسن السيد رفضه للاقتراح الذي قدمه مجلس الوزراء المصري برئاسة المهندس شريف اسماعيل، والذي ينص على منح علاوة استثنائية لكافة العاملين بالدولة مع مطلع العام المقبل، مبررا رفضه هذا بعدة اسباب اولها ان تجار السلع ينتظرون سماع مثل هذه الاخبار حتى يقوموا بفرض زيادة على اسعار السلع الامر الذي يشكل عبئا على كاهل المواطن البسيط.
كما اشار السيد ان هناك عدد من الاسئلة في اطار تلك العلاوة يجب ان يرد عليها المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حيث تسأل لماذا لم يكشف رئيس الوزراء عن تلك النسبة المقررة لتلك العلاوة؟ وهل تلك العلاوة سيتم ادراجها على الموازنة العامة للدولة؟ وهل ستمنح الحكومة جميع العاملين بالدولة علاوة 7% خلال فصل الصيف ثم تمنح علاوة اخرى في مطلع العام؟
كما ذكر السيد ان الحكومة المصرية كانت قد رفضت زيادة علاوة الـ7% اثناء مناقشة قانون الخدمة المدنية، مطالبا الحكومة بالكشف عن الاجراءات الاقتصادية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة لسد العجز الموجود في موازنة الدولة، مما سيؤدي الى ثبات اسعار السلع.
ولمتابعة اخر اخبار علاوة يناير تابعونا على الفيس بوك:

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مجلس النواب يرفض اقتراح مجلس الوزراء بمنح العاملين بالدولة علاوة استثنائية Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby