4/07/2017

مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية للقانون الجديد " بزيادة ايام الاجازة الاعتيادية للعاملين المعاقين الى 36 يوما بدلا من 21 يوم "





مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية للقانون الجديد " بزيادة ايام الاجازة الاعتيادية للعاملين المعاقين الى 36 يوما بدلا من 21 يوم "
مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية للقانون الجديد " بزيادة ايام الاجازة الاعتيادية الى 36 يوما بدلا من 21 يوم "

وافق مجلس الوزراء على لائحة قانون “الخدمة المدنية ” والذى يعتبر أهم مواد اللائحة التنفيذية لقانون 81 لسنة 2016 . حيث وافق عليها مجلس الوزراء بعد أن أجرى مجلس الدولة تعديلاته على المسودة النهائية للائحة، والتى اشتملت على 196 مادة تنظم أوضاع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

وتنص اللائحة التنفيذية، على زيادة مدة الإجازة الاعتيادية للمعاقين إلى 45 يوماً بدلاً من 21 يوماً، التى كانت ضمن قانون 47 لسنة 1978 وقانون الخدمة المدنية، واللذين تم إلغاؤهما، فى حين تنص مادة أخرى على زيادة عدد أيام الإجازة الاعتيادية للعاملين بالجهات الحكومية النائية لتكون 36 يوماً بدلاً من 21 يوماً، وزيادة أشهر إجازات العاملة المرضع عقب ولادتها إلى 4 أشهر بدلاً من 3 أشهر.
للائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية الجديد على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية للقانون الجديد " بزيادة ايام الاجازة الاعتيادية للعاملين المعاقين الى 36 يوما بدلا من 21 يوم " Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى