الأربعاء، 5 أبريل، 2017

الحكومة تقرر صرف علاوة استثنائية للعاملين بالدولة تزيد عن 10% بمناسبة عيد العمال





الحكومة تقرر صرف علاوة استثنائية للعاملين بالدولة تزيد عن 10% بمناسبة عيد العمال



دينا المغربي:
صرحت مصادر حكومية بأن الحكومة تعتزم صرف علاوة استثنائية لكافة العاملين بالدولة في اطار مساعدة المواطنين على مواجهة موجة الغلاء وارتفاع اسعار السلع التي تشهدها الاسواق المصري خلال تلك الفترة، حيث ارجع عدد من الخبراء تلك الزيادة الى تطبيق قرار تعويم الجنيه وارتفاع اسعار كافة العملات العربية والاجنبية في مقابل الجنيه المصري.
وأضاف المصدر ان الحكومة المصرية برئاسة المهندس شريف اسماعيل تقوم بدراسة نسبة تلك العلاوة قبل اقرارها رسميا، ومن المقرر الاعلان عنها رسميا في ضوء الاحتفالات بعيد العمال، حيث من المتوقع ان يعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته التي سيلقيها في عيد العمال، ومن المتوقع ان تجتاز تلك العلاوة نسبة الـ10% او تدور في اطار تلك النسبة اي قد تزيد او تقل عنها.
واكد المصدر ان تلك العلاوة سيستفيد منها كافة العاملين بالدولة سواء كانوا خاضعين لقانون الخدمة المدنية او الغير خاضعين له، كما من المتوقع الاعلان عن علاوة استثنائية لاصحاب المعاشات خلال الاحتفال بعيد العمال، كما تسعى الحكومة حاليا لاجراء بعض التعديلات على قانون ضريبة الدخل عن طريق رفع الاعفاء الضريبي.
ولمعرفة المزيد عن تلك العلاوة تابعونا على الفيس بوك:

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: الحكومة تقرر صرف علاوة استثنائية للعاملين بالدولة تزيد عن 10% بمناسبة عيد العمال Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby