• اخر الاخبار

    السبت، 18 مارس، 2017

    الحكومة توضح حقيقة أن غدا إجازة رسمية وسط تحذيرات من الأرصاد الجوية



    الحكومة توضح حقيقة أن غدا إجازة رسمية وسط تحذيرات من الأرصاد الجوية

    دينا المغربي:
    شهدت محافظات  مصر اليوم حالة من الطقس السيئ الذي ضرب العديد من المناطق، وفي اطار متابعتنا لحالة الطقس في مصر تلك الايام فقد أوضحت الارصاد ان العواصف الترابية والجو الاصفر سيستمر على مدار الاربعة ايام القادمة، كما حذرت هيئة الارصاد الجوية المواطنين من الخروج من منازلهم غدا الاحد الموافق 19 مارس 2017 بسبب سوء الاحوال الجوية وحفاظا على صحتهم.
    واشارت هيئة الارصاد الجوية ان العواصف الترابية ستستمر غدا بجميع انحاء الجمهورية، علاوة على زيادة كبيرة في سرعة الرياح المصحوبة بالرمال والاتربة خاصة على محافظات جنوب مصر، كما سيشهد كلا من البحر الابيض والكتوسط وخليج السويس حالة من اضطراب حركة الملاحة البحرية بهم، مع احتمال لسقوط الامطار على محافظات الوجه البحري والقاهرة وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر.
    وفي نفس السياق فقد نفت مصادر حكومية ان غدا الاحد 19 مارس 2017 سيكون اجازة رسمية لمؤسسات الدولة، موضحة ان غدا يوم عمل طبيعي جدا بجميع الهيئات، وكانت عدد من المحافظات قد علقت الدراسة غدا بجميع مدارسها مثل:"اسيوط، المنيا، سوهاج" حفاظا على روح التلاميذ.
    ولمتابعة اخر اخبار وتطورات الطقس في مصر تابع صفحتنا على الفيس بوك:

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الحكومة توضح حقيقة أن غدا إجازة رسمية وسط تحذيرات من الأرصاد الجوية Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه