• اخر الاخبار

    الاثنين، 13 مارس، 2017

    وزارة التربية والتعليم تزف بشرى سارة: دراسة رفع حافز المعلمين الى 400%



     التربية والتعليم تزف بشرى سارة: دراسة رفع حافز المعلمين الى 400%



    دينا المغربي:
    خلال بيان رسمي صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء الدكتور ابراهيم التداوي، أن عدد الطلبة والطالبات المحولين من ادراتي "رفح التعليمية، الشيخ زويد التعليمية" الى الادارات التعليمية التالية "ادارة الحسنة، ادارة العريس، ادارة بئر سبع" بلغ نحو 1912 طالب وطالبة، كما أكد التداوي ان وزارة التعليم قد قررت اعفاء الطلاب الذين لا يسددوا المصروفات الدراسية حتى الآن منها من اجل التيسير عليهم.
    واكمل التداوي انه يجب على مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء تقديم كافة الخدمات التعليمية التربوية لهؤلاء الطلبة بشكل كامل، مشيرا الى ان هؤلاء الطلبة مسلمين تم نقلهم خلال الايام الماضية جراء الاحداث التي شهدتها العريش مؤخرا.
    وفي سياقا متصل فقد أعلن التداوي عن بشرى سارة جدا للسادة المعلمين سوف تدخل البهجة الى قلوبهم، حيث قال انه تم ارسال خطاب رسمي الى اللجنة المسئولة عن تنمية شمال سيناء بالتنسيق مع السيد المحافظ من اجل زيادة حافز المعلمين، وجاري دراسة هذا الامر بشكلا جادي حيث من المتوقع ان يتم زيادة حافز المعلمين الى 400%.
    ولمعرفة اخر اخبار وقرارات وزارة التعليم بالنسبة للمعلمين تابعوا صفحتنا على الفيس بوك:

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزارة التربية والتعليم تزف بشرى سارة: دراسة رفع حافز المعلمين الى 400% Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه