3/07/2017

انتفاضة الخبز بالمحافظات على قرار وزارة التموين بتخفيض الخبز ل 3 أرغفة للفرد ، والتموين تكشف حقيقة خفض حصة الخبز المدعم





انتفاضة الخبز بالمحافظات على قرار وزارة التموين بتخفيض الخبز ل 3 أرغفة للفرد والتموين تكشف حقيقة خفض حصة الخبز المدعم
انتفاضة الخبز بالمحافظات على قرار وزارة التموين بتخفيض الخبز ل 3 أرغفة للفرد والتموين تكشف حقيقة خفض حصة الخبز المدعم

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية  أن نصيب الفرد من الخبز البلدي المدعم على البطاقات التموينية الذكية للأسرة لم يتغير، حيث أن نصيب الفرد المقرر من الخبز البلدي المدعم هو 5 أرغفه يومياً بمعدل 150 رغيف شهرياً لكل فرد مسجل على البطاقة التموينية الذكية للأسرة. حيث أدت الأنباء التي ترددت عن اتخاذ وزير التموين قراراً بخفض حصة الفرد من العيش المدعم، إلى حدوث حالة من الغضب والسخط بين المواطنين.
وقد توجه بعض المواطنين للمخابز اليوم ليتفاجئوا بان المخابز تحسب حصة الفرد 3 ارغفة للفرد ، وادعاء المخابز ان تلك تعليمات من جهات عليا وزارية من وزارة التموين ، مما اضطر العديد من الأهالي والسيدات الساخطات على قرار وزير التموين، بقطع الطريق أمام مكتب التموين الرئيسي بمنطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية، وقاموا بالهتاف ضد القرار، قائلين، “ليه تخلوا الشعب جعان”، و”الشعب يريد إلغاء القرار”، و”عايزين عيشنا”، وقامت قوات الأمن بمحاولة إقناع المواطنين بالرحيل وعدم قطع الطريق، وتوصيل مشكلاتهم إلى المسئولين. وكذلك حدثت احتجاجات بكفرالشيخ والمنيا ومحافظات اخرى اعتراضا على القرار الغير مدروس .

وننشر اهم الاخبار العاجلة بالمحافظات التى تهم المواطن المصرى فى جميع القطاعات والحياة اليومية على الصفحة الرسمية على الفيس بوك خبر عاجل .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: انتفاضة الخبز بالمحافظات على قرار وزارة التموين بتخفيض الخبز ل 3 أرغفة للفرد ، والتموين تكشف حقيقة خفض حصة الخبز المدعم Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى