• اخر الاخبار

    السبت، 11 مارس، 2017

    غرفة القاهرة التجارية " زيادة أسعار ملابس الصيف القادم 100% للمستورد و 70% للملابس المحلية "





    غرفة القاهرة التجارية " زيادة أسعار ملابس الصيف القادم 100% للمستورد و 70% للملابس المحلية "

    كشف يحيي زنانيري رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الملابس الصيفية للموسم القادم ستكون مرتفعة بنسبة 100% للمستوردة وبنسبة 70% للمحلية، عن العام الماضي.  نظرا لارتفاع القيمة المضافة والجمارك على الملابس المستوردة ، وكذلك بالنسبة للملابس الصناعات المحلية بسبب ارتفاع اسعار البنزين والازمة الاقتصادية التى تمر بها البلاد خلال الفترة الاخيرة والتى اثرت على البيع والشراء بوجه عام نتيجة ارتفاع الاسعار .

    وأضاف زنانيري  إن ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه عقب التعويم للجنيه أدى إلى اشتعال كافة أسعار الملابس المستوردة وخامات الانتاج الملابس المحلية، كما حدث في الموسم الشتوي الحالي والذي شهد ركوداً وضعفا شديداً في الإقبال على الشراء بنسبة انخفاض 30 % عن العام الماضي.  "حتى الأوكازيون مأثرش في نسبة الإقبال"، كما وصف زنانيري سوق الملابس الشتوية للموسم الحالي رغم تخفيض الأسعار بنسبة تتراوح من (10-50 )%، موضحاً أن المواطنون يشعرون بالغلاء في كافة السلع. واصبح للمواطن المصرى اولويات فهو يبحث عن الطعام قبل الملابس التى اصبحت للكثير من ابناء الشعب المصرى كماليات هناك الاهم منها نظرا للازمة فى الاسعار .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: غرفة القاهرة التجارية " زيادة أسعار ملابس الصيف القادم 100% للمستورد و 70% للملابس المحلية " Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    ارسل سيرتك الذاتيه