الأربعاء، 15 مارس، 2017

البرلمان يوافق على اقرار علاوة 10% لكل العاملين بالدولة ويتم صرفها الشهر القادم بأثر رجعي من يوليو 2016





البرلمان يوافق على اقرار علاوة 10% لكل العاملين بالدولة ويتم صرفها الشهر القادم بأثر رجعي من يوليو 2016

 
دينا المغربي:
في خبر سار لكل العاملين بالدولة سواء بالقطاع الحكومي والجهاز الاداري او القطاع الخاص، قرر البرلمان المصري صرف علاوة 10% لكل الموظفين، حيث اجتمعت اليوم لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة "جبالي المراغي" أحد أعضاء المجلس ووافقت على تعديل مشروع قانون العلاوة الخاصة لتشمل كافة الموظفين بالدولة بشكل نهائي، ورفضت اللجنة استثناء الجهات الخاضعة لقانون الخدمة المدنية من القرار.
كما نفى صلاح عيسى عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان أن تكون اللجنة هي السبب في تأخر صرف تلك العلاوة، موضحا ان تأخر صرف العلاوة جاء ليتم تعميم العلاوة على جميع موظفي الدولة، واوضح عيسى انه سيتم صرف العلاوة بداية من ابريل 2017 على ان تكون بأثر رجعي بداية من يوليو الماضي بواقع 10 شهور لكافة الموظفي في جميع الجهات.
وفي نفس السياق قال المستشار عمر مروان بأن امكانيات الدولة المالية ستخضع للبحث من اجل توفير المبلغ المقرر لصرف تلك العلاوة التي تقدر بنحو 10% من الراتب الاساسي، واشار ان الرد النهائي من الحكومة بشأن تلك العلاوة سيكون في نهاية الشهر الجاري، واذا تأخر الرد سيتم اقرار العلاوة.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: البرلمان يوافق على اقرار علاوة 10% لكل العاملين بالدولة ويتم صرفها الشهر القادم بأثر رجعي من يوليو 2016 Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby