2/04/2017

نتيجة مسابقة شركة مياة الشرب والصرف الصحى لوظائف " مهندسين - محاسبين - اخصائيين ووظائف اخرى " الان على الانترنت





نتيجة مسابقة شركة مياة الشرب والصرف الصحى لوظائف " مهندسين - محاسبين - اخصائيين ووظائف اخرى " الان على الانترنت
نتيجة مسابقة شركة مياة الشرب والصرف الصحى لوظائف " مهندسين - محاسبين - اخصائيين ووظائف اخرى " الان على الانترنت

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد عن اسماء السادة المنطبق عليهم شروط المسابقه والتى تم الإعلان عنها طبقا لاحتياجات الشركة بالمسابقة الرسميه رقم "1" لعام 2016 والتى كان التقدم اليها عبر مكاتب البريد بمحافظة أسيوط والمراكز التابعه ببعض التخصصات  (مهندس – محاسب – كيميائى – اخصائى نظم معلومات ) 

وننشر المرحلة الأولى للنتيجة على أن يتوالى الإعلان عن نتيجة بقية التخصصات المطلوبه لاحقاً. جدير بالذكر بان عدد المتقدمين بالتخصصات الاربعة السابقة بيانها كالتالى  
- إجمالى المتقدمين عدد 2217 متقدم 
- اسماء الذين استوفوا شروط المسابقة وعددهم 606 متقدم 
- اسماء الذين لم يستوفوا شروط المسابقة مع توضيح أسباب عدم القبول طبقا للشروط الموضحه بإعلان المسابقة وعددهم 2115 متقدم 

وقد صرح السيد اللواء / محمد ابو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية بمحافظ اسيوط ،  بانه سوف يتم تلقى تظلمات المتقدمين فى خلال 6 ايام على ان يتم فتح باب التظلمات من يوم السبت الموافق 4/2/2017 وحتى الخميس الموافق 9/2/2017 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً وذلك عن طريق التقدم لقطاع الموارد البشرية بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية بجوار فندق الوطنية وفى حالة وجود اى تظلم من النتائج المعلنة يقوم المتظلم بسحب نموذج تظلمات من قبل قطاع الموارد البشرية (HR ) وسداد رسوم قدرها 200 ( مائتان) جنيه بايصال من الشركة . على ان يتم فحص التظلمات بمعرفة اللجنة المشكلة من قبل الشركة وفى حالة قبول التظلم شكلاً وموضوعاً سوف يتم رد رسوم التظلم لصالحبه وادراجه لكشوف الاختبارات . 
على ان يتم الاعلان عن موعد الاختبارات الشفهية والتحريرية والمقابلات الشخصية فى وقت لاحق . علما بأنه لا يلتفت لاى تظلمات ترد بعد الميعاد المحدد من قبل قطاع الموارد البشرية و لا يتم استلام اى مرفقات مع نموذج التظلم .


ويتمنى فريق ادارة موقع خبر عاجل التوفيق لجميع الراغبين فى التقديم لوظائف خبر عاجل اليومية ، وتابعونا دوما على خبر عاجل على قسم وظيفتك عندنا يوميا لمزيد من الوظائف فى كافة المجالات ولمختلف المؤهلات العلمية .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: نتيجة مسابقة شركة مياة الشرب والصرف الصحى لوظائف " مهندسين - محاسبين - اخصائيين ووظائف اخرى " الان على الانترنت Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى