1/17/2017

تغيير وزارى خلال ايام وترشيح حسام البدراوى لوزارة التعليم وجابر نصار للتعليم العالى





تغيير وزارى خلال ايام وترشيح حسام البدراوى لوزارة التعليم وجابر نصار للتعليم العالى 

تغيير وزارى خلال ايام وترشيح حسام البدراوى لوزارة التعليم وجابر نصار للتعليم العالى

كشفت مصادر بمجلس الوزراء أن الحكومة ستقوم بتغيير وزارى خلال الايام القادمية حيث التى رئيس مجلس الوزراء التقى بعدد  من المرشحين، ومن المرجح خروج 11 وزراء فى التعديل، وهناك مرشحون لعدد من الحقائب المقرر تغييرها ، أبرزها التربية والتعليم، والتعليم العالى، والسياحة، إلى جانب وزراء البيئة والقوى العاملة والرى والآثار والثقافة  والصحة، وربما يشمل وزيرين آخرين من وزراء المجموعة الاقتصادية.

وعن أبرز المرشحين للتعديل  الوزارى المرتقب، رجحت المصادر أن يكون من بين المرشحين الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة لتولى إحدى الحقائب الوزارية، والدكتور جابر نصار، وزيرا للتعليم  العالى، بجانب ترشيح الدكتور حسام بدراوى وزيرا للتربية والتعليم، بجانب ترشيح إحدى الشخصيات الاقتصادية وزيرا بالمجموعة الاقتصادية، مرجحة أن تكون وزارة الاستثمار ضمن الوزارات التى سيشملها التعديل الوزارى.  وأشارت إلى أن رئيس  الوزراء أكد على أن معيار الاختيار الأساسى للمرشحين جاء على أساس الكفاءة والخبرة والقدرة على التواصل على أرض الواقع مع المواطنين، لافته إلى أن إرسال أسماء المرشحين للبرلمان يأتى وفقا للدستور حيث يتم التشاور على التعديل  الوزارى بين رئيس  الجمهورية ورئيس الوزراء ثم يرفع إلى مجلس النواب للتصويت عليه فى جلسة عامة.

الاخبار الخاصة باقسام خبر عاجل المتعلقة باخبار التعليم والمعلمين ، والمناهج الدراسية للمتعلمين والمراجعات العلمية ، واخبار المحافظات وننفرد بالوظائف فى مختلف المجالات والتخصصات داخل مصر فى القطاعات تلحكومية والخاصة ، وخارج مصر لمختلف الدول العربية .

اعلانك هنا
  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تغيير وزارى خلال ايام وترشيح حسام البدراوى لوزارة التعليم وجابر نصار للتعليم العالى Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى