• اخر الاخبار

الأحد، 29 يناير، 2017



اعلان وظائف جديد بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والتقديم ليوم 31 يناير 2017 على الانترنت- سجل الكترونيا لوظيفتك الآن

اعلان وظائف جديد بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والتقديم ليوم 31 يناير 2017 على الانترنت- سجل الكترونيا لوظيفتك الآن

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنيا عن حاجتها للتعاقد مع عدد من الشباب لشغل عدد من الوظائف المتاحة بالشركة على ان يكون التقديم للوظائف على الانترنت وفقا للاعلان التالى  : 

الوظائف المطلوبة

- عدد (22) اثنين مساح من الحاصلين على دبلوم أو معهد فى المساحة بشرط أن يكون من أبناء مركز ومدينة المنيا للعمل بديوان عام الشركة بالمنيا. 
- عدد (2) اثنين غطاس حاصل على مؤهل متوسط والشهادات المؤهلة للغطس ( 11 من أبناء مركز ومدينة المنيا + 1 من مركز ومدينة بنى مزار ) للعمل بفرع الشركة بالمنيا وفرع الشركة ببنى مزار. 
- عدد (44) أربعة سائق حفار حاصل على رخصة قيادة معدات ثقيلة بشرط أن يكون من أبناء مركز ومدينة المنيا للعمل بمدينة المنيا. 
- عدد (44) أربعة لحام ( اثنين لحام كهرباء + اثنين لحام أوكسجين ) حاصل على دبلوم صنايع قسم لحام بشرط أن يكون من أبناء مركز ومدينة المنيا للعمل بمدينة المنيا. 
- عدد (44) أربعة خراط حاصل على دبلوم صنايع قسم خراطة بشرط أن يكون من أبناء مركز ومدينة المنيا للعمل بمدينة المنيا. 
- عدد (44) أربعة ميكانيكى معدات ثقيلة حاصل على دبلوم صنايع قسم ميكانيكا بشرط أن يكون من أبناء مركز ومدينة المنيا للعمل بمدينة المنيا. 
- عدد (44) أربعة كهربائى معدات ثقيلة حاصل على دبلوم صنايع قسم كهرباء بشرط أن يكون من أبناء مركز ومدينة المنيا للعمل بمدينة المنيا. 
- عدد (44) أربعة فنى إصلاح طلمبات حاصل على دبلوم صنايع قسم ميكانيكا بشرط أن يكون من أبناء مركز ومدينة المنيا للعمل بمدينة المنيا. 
- عدد (26) ستة وعشرون سائق من الحاصلين على رخصة قيادة درجة أولى ( 222 من أبناء مركز ومدينة المنيا + 2 من مركز ومدينة بنى مزار +2 من مركز ومدينة ملوى ) . 

الشروط العامة للوظائف 
- لا يزيد سن المتقدمين من الفنيين عن خمسة وثلاثون عام وأن لا يزيد سن السائقين عن أربعون عام . 
- تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائى منها. 
- يتم التقدم فى وظيفة واحدة من الوظائف المعلن عنها. 
 - يخضع المتقدمين لإختبارات عملية ونظرية من لجنة متخصصة ، ولن يتم النظر إلى الطلبات المخالفة لشروط الإعلان. 

طريقة التقديم
على من يرغب التقديم خلال 72 ساعة من الأحد الموافق 29/1/2017 حتى الثلاثاء الموافق 31/1/20177 على الموقع 
 ولن يلتفت إلى أى طلبات ترد خلاف ذلك.


اعلانات مسابقات شركات المياه بباقى المحافظات هناااااا

يوميا وظائف جديدة على قسم وظيفتك عندنا ، وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة والفنيين والسائقين والوظائف القيادية والادارية العليا بمختلف القطاعات الحكومية والخاصة ، تابعوا خبر عاجل لتجدوا كل جديد فى عالم الوظائف 

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: اعلان وظائف جديد بشركة مياه الشرب والصرف الصحى والتقديم ليوم 31 يناير 2017 على الانترنت - سجل الكترونيا لوظيفتك الآن Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
Scroll to Top