فتح باب الحجز لوحدات سكنية جديدة بجميع المحافظات بمشروع الاسكان الاجتماعى والتقديم ممتد ليوم 14 يناير 2017

فتح باب الحجز لوحدات سكنية جديدة بجميع المحافظات بمشروع الاسكان الاجتماعى والتقديم ممتد ليوم 14 يناير 2017


اعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء تلقى الطلبات لحجز الوحدات السكنية غير المدعمة بسعر 180 ألف جنيه للشريحة الأعلى من طبقة محدودي الدخل وذلك وفق شروط بتقديم مفردات الراتب للعاملين بالقطاعين العام والخاص أو شهادة إثبات دخل من محاسب قانوني معتمد بالنسبة للحرفيين وأصحاب المهن الحرة.  

وتتاح الوحدات السكنية فى عدد 19 محافظة فى المناطق الموضحة بكل محافظة على ان يكون التقديم وفقا للشروط الواردة بالاعلان المرفق على ان يتم دفع مقدم حجز 15 الف جنيه ، على ان يتم تسديد مقدم الحجز الى 25 % كحد ادنى و 50 % كحد اقصى على اقساط ربع سنوية كل 3 شهور تبدأ من 1 - 5 - 2017 قيمة كل قسط 10 الاف جنيه .
القسط يبدأ من 1000 جنيه شهريا ، على ان يتم تلقى الطلبات من اصحاب الدخول من 2500 الى 4000 شهريا وللاعزب الذى مرتبه من 2500 الى 5000 جنيه صافى شهريا .


لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .