• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016

    اسباب توقيع غرامة مالية على الرئيس عبد الفتاح السيسي من محكمة القضاء الاداري



    اسباب توقيع غرامة مالية على الرئيس عبد الفتاح السيسي من محكمة القضاء الاداري



    دينا المغربي:
    اليوم اصدرت محكمة القضاء الاداري قرارا بتغريم الرئيس عبد الفتاح السيسي بغرامة مالية في واقعة لم تحدث من قبل مع اي رئيس جمهورية، حيث ان صباح اليوم فررت القضاء الاداري قبول الاستشكال المقدم من المحامي والناشط السياسي "خالد علي" والذي ينص على تنفيذ الحكم الصادر بخصوص بطلان اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية والتي افادت بان جزيرتي "تيران وصنافير" تابعين لاراضي المملكة العربية السعودية.
      حيث اصدرت محكمة القضاء الاداري حكما ببطلان اتفاقية "ترسيم الحدود المصرية السعودية" بشكل رسمي، مع توقيع غرامة مالية على كل المتعاقدين في تلك الاتفاقية تقدر بنحو 800 جنيه مصري ومن بينهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد ان تم اثبات مصرية الجزيرتين رسميا.
    هذا وقد مل الاستشكال الذي قدمه المحامي خالد علي ادلة قانونية صحية وكذلك اوراق رسمية مما ساعد المحكمة على اصدار حكمها بشان تلك القضية الشائكة، حيث تم الحكم ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية بعد قبول الاستشكال بشكلا تام، مع تأجيل تنفيذ الحكم مع السعودية لحين استقرار الوضع بالمنطقة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اسباب توقيع غرامة مالية على الرئيس عبد الفتاح السيسي من محكمة القضاء الاداري Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby
    Scroll to Top