الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

تعلن وزارة التضامن الاجتماعي عن وظائف خالية للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة في عدة تخصصات






تعلن وزارة التضامن الاجتماعي عن وظائف خالية للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة في عدة تخصصات



دينا المغربي:
ضمن خطة الحكومة لتوفير وظائف مناسبة للشباب المصريين في جهات موثوق بها وبمرتبات شهرية ثابتة، قامت وزارة التضامن الاجتماعي بنشر اعلان عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت يفيد بتوافر عدد من فرص العمل المناسبة للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة من ابناء محافظة الجيزة، وذلك في اطار الخدمات التي تقدمها ادارة الشباب.
حيث اوضح الاعلان المنشور ان ادارة الشباب ستقوم بعقد ملتقى لتوظيف الشباب بالتعاون مع عدد من الشركات الشهيرة مثل:"شركة امريكانا، عرفة جروب، الدقهلية للدواجن"، على ان يتم عقد ملتقى توظيف الشباب هذا غدا الخميس الموافق 3 / 11 / 2016 بالنادي الاجتماعي الثقافي بمدينة دهشور بمحافظة الجيزة، والكائن بالعنوان التالي: نزلة مزغونة - البدرشين - بجوار الوحدة الصحية.
 

ومن المقرر ان يتم توظيف 200 شاب من خلال هذا الملتقى في عدد من التخصصات المختلفة، حيث اشار الاعلان ان الهدف من الملتقى هو توظيف الشباب اعضاء الاندية الاجتماعية والثقافية بالجيزة للحد من البطالة، كما سيتم توفير مناسبة وظائف لاصحاب الاحتياجات الخاصة كلا حسب اعاقته بالتنسيق مع الادارة العامة للتأهيل.

  • التعليقات على الموقع >>>>>
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: تعلن وزارة التضامن الاجتماعي عن وظائف خالية للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة في عدة تخصصات Rating: 5 Reviewed By: Dina Elmaghraby