• اخر الاخبار

    السبت، 8 أكتوبر، 2016

    العلاوات التى سيحصل عليها موظفين الدولة والمعلمين بدءا من الشهر القادم بالارقام



    العلاوات التى سيحصل عليها موظفين الدولة والمعلمين بدءا من الشهر القادم بالارقام 

    العلاوات التى سيحصل عليها موظفين الدولة والمعلمين بدءا من الشهر القادم بالارقام

    اقر مجلس النواب موافقته على قانون الخدمة المدنية الجديد والذى طال انتظاره بعد اجراء العديد من التعديلات على مواد القانون ، والذى سيطبق رسميا بعد نشرة بالجريدة الرسمية واقراره من السيد رئيس الجمهورية وفقا لتصريحات مصادر مطلعة من الجهاز المركزى للتنظيم والادارة ووزارة التخطيط والمتابعه الادارية .

    ووفقا للقانون الجديد سوف يتم تطبيق العلاوات الواردة في القانون على جميع الجهات الإدارية الخاضعة له، طبقاا لبنود الأجور والعلاوات التي سيحصل عليها الموظف في قانون الخدمة المدنية.  وبالتنسيق بين الحكومة والبرلمان، واستجابة لمطالب موظفي الجهاز الإداري في الدولة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، تم الاستقرار على منح الموظفين العلاوت التالية  العلاوة الدورية بنسبة 7 % من الاجر الوظيفى  ، علاوة التميز العلمي بنسبة 2.5% من الاجر الوظيفى للحاصلين على دبلوميتين دراسات عليا او ماجستير او دكتوراه اثناء الخدمة ، العلاوة التشجيعية بنسبة 5% .  وفقا للقواعد اللازمة لتطبيق كل منها بالقانون . على ان يتم حساب العلاوة الدورية باثر رجعى من يوليو السابق . وسوف يطبق القانون على العاملين فى الجهات المختلفه اما بالنسبة للفئات التى لها قوانين وكوادر خاصة مثل المعلمين والاطباء سوف يطبق عليها مالم يرد بقانونهم الخاص فيتم الرجوع لاحكام قانون الخدمة المدنية .
     ونتمنى التوفيق لجميع الراغبين فى التقدم للوظائف المعلن عنها على خبر عاجل ونستمر فى عرض كل الوظائف المتاحة فى جميع المجالات داخل مصر وخارجها يوميا كل عدة ساعات لعرض كل ماهو مستجد فى الوظائف لكافة التخصصات لذلك على زوارنا المتابعة اليومية للوظائف المعلن عنها .

    • اضغط على >>>>>
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: العلاوات التى سيحصل عليها موظفين الدولة والمعلمين بدءا من الشهر القادم بالارقام Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top
    X
    انشىء سيرتك الذاتيه