• اخر الاخبار

    الجمعة، 28 أكتوبر، 2016

    الارصاد الجوية وحقيقة ظهور سحابة " سوبر سيل " المدمرة بمصر وحالة الطقس الايام القادمة



    لارصاد الجوية وحقيقة ظهور سحابة " سوبر سيل " المدمرة بمصر  وحالة الطقس الايام القادمة

    لارصاد الجوية وحقيقة ظهور سحابة " سوبر سيل " المدمرة بمصر  وحالة الطقس الايام القادمة

    كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية عن حقيقة ظهور سحابة "السوبر سيل"، أو السحابة الخارقة، في سماء مدينة دهب بجنوب سيناء أمس الخميس.

    وأوضح ان الهيئة لم ترصد ظهور أية سحب عملاقة تحت هذا الاسم، لافتًا إلى أن تلك الأنباء لا تعدو كونها مجرد شائعات لاوجود لها .

    وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اليوم الجمعة، يشهد نهاية حالة عدم الاستقرار التي شهدتها محافظات سيناء والبحر الأحمر.

    وكانت بعض الصفحات المختصة بمتابعة أحوال الطقس بالمحافظات، نشرت صورًا لسحابة كثيفة، قيل أنها تدعى سحابة الـ"سوبر سيل" الخارقة، والتي تتكون عادة في ظروف خاصة جدًا، حيث تحتاج رطوبة كبيرة في طبقات الجو العليا ونوعين من تيارات الهواء هواء بارد وهواء دافئ رطب وتتكون تلك الخلايا في مناطق فوق المدارية لزيادة فرص تقابل هذه الأنواع من الرياح، وفق قولهم.


    تابعنا اهم الاخبار العاجلة - اخبار مصر - اخبار التعليم والمعلمين - منوعات - قرارات وقوانيين وزارية - نتائج امتحانات - مناهج ومراجعات - وظائف ومسابقات حكومية وخاصة داخل وخارج مصر ، وترقبوا معنا خلال الساعات القادمة نتيجة الثانوية العامة لجميع المحافظات على خبر عاجل ونتمنى لجميع الطلية والطالبات التفوق والحصول على اعلى الدرجات 

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الارصاد الجوية وحقيقة ظهور سحابة " سوبر سيل " المدمرة بمصر وحالة الطقس الايام القادمة Rating: 5 Reviewed By: ندا الصاوى
    Scroll to Top